اعترافات أدمن "ملحدين".. ينكر وجود إله ويدعو للمثلية الجنسية

الأحد، 24 ديسمبر 2017 11:20 ص
 اعترافات أدمن "ملحدين".. ينكر وجود إله ويدعو للمثلية الجنسية
صورة ارشيفية

 
كشفت تحقيقات المستشار حسن على الجالوس، مدير نيابة الدقى عن قيام المتهم "إبراهيم . خ"، 29 سنة، حاصل على بكالوريوس نظم ومعلومات، بتحريف القرأن الكريم واستغلال الدين الاسلامى والتحقير منه، وعرض صور ومنشورات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تتضمن تحريف آيات قرآنية، وتحتوي على رسائل تشير إلى عدم وجود "إله" وأن الأرض وجدت نتيجة انفجار كوني.
 
كانت مباحث الأمن الوطني، بالتعاون مع مباحث الأمن الاجتماعي قد نجحت في القبض على أدمن صفحة "الملحدين" على شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك، بعد أن ثبتت التحريات قيامه بنشر بوستات تتضمن تحريف القرآن الكريم والتحقير منه. 
 
وأوضحت التحقيقات مع المتهم والتى استمرت قرابة الخمس ساعات، أن المتهم يقيم بمنطقة حدائق الزيتون، ويقوم ببث منشوراته من خلال إحداى الكافيهات بمنطقة الدقي، وبعد استصدار إذن من النيابة للقبض عليه بعد اجراء مباحث الأمن الوطنى بالتنسيق مع ضباط الأمن الأجتماعى التحريات اللازمة، نجحت فى إلقاء القبض عليه وبحوزته جهاز لاب توب، وهواتف محمولة .
 
وأضافت التحقيقات، أن عدد المشاركين على الجروب الخاص به بلغ 34 ألف عضو، وأنه قدم من محافظة المنيا، للإقامة في القاهرة ونشر مفهومه عن الإلحاد.
 
وبسؤال الضابط مجرى التحريات، أكد صحة الواقعة، وأن المتهم أنشأ جروبا على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" يدعوا خلاله للالحاد، بالإضافة إلى دعواته للمثليه الجنسية، وبتقنين الإجراءات تم ضبطه اثناء مقابلته لأحد الاشخاص، للظهور على أحد البرامج للدعوة للإلحاد.
 
واعترف المتهم خلال التحقيقات، بأنه لا يؤمن بوجود إله ولا يعترف بالأديان السماوية وأنه أنشأ الصفحة لعرض أفكاره ومفهومه عن الإلحاد. 
 
وقررت نيابة الدقي حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهم تحريف القرآن الكريم واستغلال الدين الإسلامي والتحقير منه. 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة