اخبار الدورى المصري اليوم الاثنين 25 / 12 / 2017 .. إسماعيل يوسف: لم نفاوض المصري من أجل بانسيه

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 06:00 ص
اخبار الدورى المصري اليوم الاثنين 25 / 12 / 2017 .. إسماعيل يوسف: لم نفاوض المصري من أجل بانسيه
اسماعيل يوسف
محمود أبوقمر

اخبار الدورى المصري اليوم الاثنين 25 / 12 / 2017.. حيث شهد اليوم العديد من الاحداث على رأسها أعلن إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على الكرة ، أن لم يجلس مع أي مسئول من إدارة المصري البورسعيدى ، للتفاوض حول التعاقد مع اللاعب البوركينى بانسيه مهاجم المصري لضمه خلال الانتقالات الشتوية.

اخبار الدورى المصري اليوم الاثنين 25 / 12 / 2017 .. استقر طارق العشري، مدرب وادي دجلة، على ضم 20 لاعباً في قاائمته فريقه استعدادا لمواجهة الأهلى غداً على ملعب بتروسبورت في الجولة الخامسة عشرة من الدوري المصري فى تمام الساعة السابعة مساء.

اخبار الدورى المصري اليوم الاثنين 25 / 12 / 2017 .. أكد سيد معوض، المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الجهاز الفني سعى خلال الفترة الماضية إلى دراسة فريق وادي دجلة، خاصة في ظل النتائج الإيجابية التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة.

اخبار الدورى المصري اليوم الاثنين 25 / 12 / 2017 .. استقر حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة فريقه لمواجهة نادي وادي دجلة في المباراة المقرر لها غدًا الاثنين، على ملعب بتروسبورت ، ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اخبار الدورى المصري اليوم الاثنين 25 / 12 / 2017 .. أكد حسام حسن، المدير الفنى للمصرى،أنه سعيد بالتأهل لكأس السوبر المصرى أمام الأهلى يوم 12 يناير بالإمارات.

اخبار الدورى المصري اليوم الاثنين 25 / 12 / 2017 .. أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي أن إقامة السوبر المصري في دولة الإمارات للمرة الثالثة على التوالى يؤكد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين على المستوي الرياضي والحكومي.

اخبار الدورى المصري اليوم الاثنين 25 / 12 / 2017 .. منح الجهاز الفني للفريق الأول للكرة الطائرة "سيدات" بالنادي الأهلي،لاعبات الفريق راحة من المران لمدة 4 أيام،بعد التتويج بالبطولة العربية للأندية للمرة الـ19 في تاريخ النادي، والثانية على التوالي.

اخبار الدورى المصري اليوم الاثنين 25 / 12 / 2017 .. قررمحمد مصيلحي، المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة "رجال" بالنادي الأهلي، إقامة مران الفريق اليوم الأحد،على فترة واحدة تجنبًا لتعرض اللاعبين للإرهاق.

اخبار الدورى المصري اليوم الاثنين 25 / 12 / 2017 .. أعلن إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على الكرة ، أن لم يجلس مع أي مسئول من إدارة المصري البورسعيدى ، للتفاوض حول التعاقد مع اللاعب البوركينى بانسيه مهاجم المصري لضمه خلال الانتقالات الشتوية

اخبار الدورى المصري اليوم الاثنين 25 / 12 / 2017 .. قرر المصرى طلب، استعارة محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك، على هامش صفقة البوركينى بانسيه مهاجم الفريق البورسعيدى الذى طلب النادى الأبيض الحصول على خدماته.

اخبار الدورى المصري اليوم الاثنين 25 / 12 / 2017 .. أعلن الزمالك عن مفاوضاته مع المصرى، خلال الساعات الماضية لضم البوركينى أريستيد بانسيه مهاجم الفريق البورسعيدى، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال شهر يناير، وذلك على سبيل الانتقال النهائي.

اخبار الدورى المصري اليوم الاثنين 25 / 12 / 2017 .. أعلن أحمد كابوريا لاعب وسط فريق الزمالك عن توقيعه على عقود الإعارة لصفوف فريق الاتحاد لمدة ستة أشهر بعد قرار مجلس الزمالك بالموافقة على انتقال اللاعب للفريق السكندري.

اخبار الدورى المصري اليوم الاثنين 25 / 12 / 2017 .. استطاع فريق شباب المقاولون العرب مواليد 97 أن يحققو فوزاً على الزمالك  بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهما علي ملعب الزمالك بميت عقبة ، أحرز هدف المقاولون مختار سليمان.

اخبار الدورى المصري اليوم الاثنين 25 / 12 / 2017 .. أنهى نادى الزمالك بشكل رسمى إجراءات إعارة الثنائي أحمد كابوريا ويوسف إبراهيم أوباما لصفوف نادي الاتحاد السكندري لمدة 6 أشهر لنهاية الموسم الجاري.

اخبار الدورى المصري اليوم الاثنين 25 / 12 / 2017 .. رفض الجهاز الفني لفريق الزمالك فكرة التفريط في عمر صلاح الحارس الثالث في الفترة الحالية ولو على سبيل الإعارة، بالرغم من وجود أحمد الشناوي ومحمود جنش في هذا المركز.

اخبار الدورى المصري اليوم الاثنين 25 / 12 / 2017 .. أجرى هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عملية جراحية لإزالة المياه البيضاء من العين، اليوم الأحد، في أحد مستشفيات المهندسين، بعدما سبق وقام بتأجيل العملية أكثر من مرة بسبب ملف مستحقات البرازيلي ريكاردو لاعب الفريق الأسبق، والذي تواجد في القاهرة مؤخرا وتم حل أزمة مستحقاته.

اخبار الدورى المصري اليوم الاثنين 25 / 12 / 2017 .. أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن علاء الشبلي الظهير الأيمن السوري المحترف بصفوف الفريق الأبيض، يعد أول اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مشيرًا إلى رحيل أسامة إبراهيم الظهير الأيمن للزمالك لصفوف فريق الاتحاد السكندري في ظل قيده بقائمة الانتظار بالفريق.

اخبار الدورى المصري اليوم الاثنين 25 / 12 / 2017 .. أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن المونتينجري نيبوشا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض طلب تقليص عدد قائمة الفريق لـ25 لاعبا بدلا من 30،وشدد على أن قائمة الزمالك تضم حالا 32 لاعبا،والمدير الفني للفريق أكد صعوبة تدريب 32 لاعبا.

اخبار الدورى المصري اليوم الاثنين 25 / 12 / 2017 .. عقد المونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى لفريق الزمالك جلسة خاصة مع النيجيرى معروف يوسف لاعب وسط الفريق خلال الساعات الماضية لتحفيزه والتأكيد على ثقة الجهاز الفنى فى قدراته الفنية .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة