حبس عاطل وأمين مخزن لاتهامهما بسرقة مخزن في المقطم

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 01:26 م
حبس عاطل وأمين مخزن لاتهامهما بسرقة مخزن في المقطم
منال عبداللطيف

أمرت نيابة المقطم والخليفة الجزئية بإشراف المستشار أحمد عز الدين عبد الشافى المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، حبس أمين مخزن وعاطل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة 395 كرتونة ورق طباعة من داخل مخزن فى منطقة المقطم.
 
وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة وبيان وجود وقائع مماثلة من عدمه. 
 
تفاصيل القضية تعود عندما، تلقى قسم شرطة المقطم بلاغا من "شريف. ف. ع" 47 سنة مدير وشريك بمكتب للأدوات الهندسية والمكتبية، أنه أثناء جرد البضائع بالمخزن الخاص به الكائن قطعة 8052 الحي الثامن الهضبة الوسطي دائرة القسم اكتشاف سرقة 395 كارتونة ورق طباعة ولم يتهم أو يشتبه في احد بارتكاب الواقعة.
 
وكشفت التحريات وفحص كاميرات المراقبة بمحل الواقعة أمكن التوصل إلي أن وراء ارتكابها كلا من "أحمد.ج. م" 24 سنة أمين مخزن و"محمد.س. م" 23 سنة عاطل وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمان أسفرت إحداها عن ضبطهما وبحوزتهما السيارة رقم ب ب ف 426 ماركة سوزوكي فان ربع نقل "مستأجرة" والمستخدمة في ارتكاب الواقعة.
 
وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب " المفتاح المصطنع " وقرر الأول انه نظرا لسابقة عمله كأمين مخزن بمحل الواقعة لمده 7 سنوات تمكن من اصطناع نسخة من مفاتيح المخزن ابان عمله طرف المجني عليه ونظرا لمروره بضائقة مالية اختمرت فى ذهنه فكرة سرقة المخزن فاستعان بالمتهم الثاني لتنفيذ مخططة وتمكنا من الاستيلاء على المسروقات على عدة مرات باستخدام السيارة المضبوطة بحوزتهما.
 
كما تم بإرشادهما ضبط المسروقات لدى عملائهما " حسني النية " وأمكن ضبطهما وبمواجهتهما بأقوال المتهمان أيداها وتم بإرشادهما ضبط 195 كرتونة ورق طباعة، وأضافا بقيامهما بالتصرف في باقي المسروقات بالبيع لأشخاص عاديين لا يمكنهما الإرشاد عنهم ونفيا علمهما بأنها من متحصلات واقعة سرقة وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمها بالسرقة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق والتى أمرت بما سبق. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق