علي ماهر: صالح جمعة لا يصلح ومتعب مظلوم.. والأهلي بدون هؤلاء "مايساويش"

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 06:48 م
علي ماهر: صالح جمعة لا يصلح ومتعب مظلوم.. والأهلي بدون هؤلاء "مايساويش"
على ماهر المدير الفنى للاسيوطى
أسماء عمر

أكد علي ماهر، المدير الفني لفريق الأسيوطي، أن الأهم من تحقيق الفوز في مباراة هو الاستمرارية والحفاظ على النجاح.

وأشار "ماهر"، إلى أن الجماهير كانت تسأله باستمرار عن النادي الأهلي على اعتبار أنه أحد أبنائه، بينما في الوقت الحالي باتوا يسألونه عن الأسيوطي مؤكدين على متابعتهم للفريق بعد العروض المميزة التي يقدمها في مسابقة الدوري، مضيفا أنه صعد 4 لاعبين من قطاع الناشئين إلى الفريق.

تطرق علي ماهر، فى الحديث عن أزمة شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، ومنتخب مصر مع القلعة الحمراء .

وأكد علي ماهر، أن العدالة هي ما يجب أن يحكم اختيار اللاعبين الأساسيين في الفريق، قائلا: "الكويس يلعب"، مشيرا إلى أنه في حالة غياب العدالة فهذا يقضي على اللاعبين .

وعن تفاوت المستوى في الأهلي بين البدلاء والأساسيين، أكد "ماهر"، أن لاعبي الأهلي الـ30 يجب أن يكونوا على نفس المستوى ورهن إشارة المدرب في أى وقت يحتاج إليهم فطبيعة الأهلي تختلف عن باقي الأندية .

أشار علي ماهر إلى أن النادي الأهلي يمتلك كوكبة مميزة من النجوم، إلا أن هناك مجموعة من اللاعبين يمثلون القوام الأساسي للفريق وهم عبد الله السعيد، وعلي معلول، وحسام عاشور، وأحمد فتحي، وسعد سمير، يعتبر فريق عادي كأي من فرق الدوري.

أكد مدرب الأسيوطي أن المنافسة في بطولة الدوري العام الموسم الجاري صعبة للغاية والبطولة لم تحسم بعد في ظل المنافسة المشتعلة بين الأهلي والإسماعيلي واستفاقة الزمالك مؤخرا.

وأشار "ماهر" إلى أنه يتمنى بقاء الأسيوطي في الدوري، مؤكدا أن هناك مفاجأت مرتقبة في الصراع على الهبوط هذا العام ومن الممكن أن يشهد الموسم الجاري هبوط أندية كبرى .

أكد "ماهر"، أن طموحه ليس له حدود، مشيرا إلى أنه يحلم بتدريب النادي الأهلي ومنتخب مصر، مشيرا إلى أن اختيار هادي خشبة نجم الأهلي السابق ضمن الجهاز الفني للأسيوطي اختيار موفق للغاية، مشيرا إلى حكمته وإجادته التعامل مع لاعبي الفريق .

تطرق علي ماهر مدرب الأسيوطي، إلى أزمة عماد متعب مهاجم النادي الأهلي مع الفريق بسبب استبعاده الدائم من تشكيل الفريق .

وقال إن عماد متعب كان يستحق الحصول على فرصة في النادي الأهلي، مشيرا إلى أن المدير الفني عندما يبقى على لاعب فهذا يعنى أنه مقتنع بإمكانياته ويجب أن يحصل على فرصة.

وأشار مدرب الأسيوطي إلى أنه لو كان مدربا للأهلي لمنح "متعب" الفرصة ويترك تقييمه للجمهور ليحكم ببقائه أو رحيله.

وأكد علي ماهر، مدرب الأسيوطي، أن النادي الأهلي سيعاني بسبب عدم وجود بدائل لكل من سعد سمير، وحسام عاشور، وعبد الله السعيد، لافتا إلى أن سعد سمير لا يقوم بدور دفاعي فقط بل يؤدي دور هجومي فعال من خلال الأهداف الحاسمة التي يسجلها .

وأضاف أن الأهلي أخطأ بالتفريط في أحمد حجازي، دون وجود البديل المناسب الذي يمكنه تحمل ضغوطات القلعة الحمراء .

تطرق علي ماهر، مدرب الأسيوطي إلى أزمة صالح جمعة، صانع ألعاب النادي الأهلي مع الفريق بسبب عدم التزام اللاعب.

ووجه علي ماهر رسالة الى صالح جمعة قائلا: "حسام عاشور ماعندوش واتس أب"، مشيرا إلى أن عاشور يلعب بشكل أساسي مع الفريق منذ 15 عاما .

وأكد مدرب الأسيوطي، أنه دائما يستشهد بحالة حسام عاشور في محاضراته مع لاعبي الفريق، متابعا: "ولو أنا موجود في الأهلي صالح مش هيكون موجود رغم حبي ليه".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق