اخبار الدورى المصري اليوم الخميس 28 / 12 / 2017 .. رسميا.. عماد متعب يمتنع عن مران الأهلي ويطلب الرحيل

الخميس، 28 ديسمبر 2017 06:00 ص
اخبار الدورى المصري اليوم الخميس 28 / 12 / 2017 .. رسميا.. عماد متعب يمتنع عن مران الأهلي ويطلب الرحيل
عماد متعب
محمود أبوقمر

اخبار الدورى المصري اليوم الخميس 28 / 12 / 2017 ..حيث شهد اليوم العديد من الاحداث على رأسها أن رفض عماد متعب مهاجم فريق النادي الأهلي، خوض تدريباته التأهيلية على هامش مران الفريق الأحمر اليوم، الأربعاء بملعب مختار التتش بالجزيرة.

اخبار الدورى المصري اليوم الخميس 28 / 12 / 2017 .. حرص محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، على تكريم أنصاره ومحبيه فى أحد الفنادق الشهيرة، بعد نجاحه فى انتخابات القلعة الحمراء.

اخبار الدورى المصري اليوم الخميس 28 / 12 / 2017 .. وافق مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على إعارة الثنائي يوسف علاء ومحمد عضل لاعبا فريق الشباب إلى فريق الإنتاج الحربي.

اخبار الدورى المصري اليوم الخميس 28 / 12 / 2017 .. المذبحة المعروفة دائماً فى النادى الأهلى وهي الاستغناء، كانت بداية حركة الإحلال والتجديد فى القلعه الحمراء عن طريق رباعى جيل التسعينات وهم الرباعي بدر رجب وطاهر أبوزيد الملقب بمارادونا النيل من أشهر لاعبي  كرة القدم  في مصر، ووزير الرياضة في حكومة الدكتور حازم الببلاوى.

اخبار الدورى المصري اليوم الخميس 28 / 12 / 2017 .. أكد علي ماهر، المدير الفني لفريق الأسيوطي، أن الأهم من تحقيق الفوز في مباراة هو الاستمرارية والحفاظ على النجاح.

اخبار الدورى المصري اليوم الخميس 28 / 12 / 2017 .. ناقشت لجنة الكرة بالأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في اجتماعها مع حسام البدري، المدير الفني لفريق الكرة، عصر اليوم، وفي حضور عبدالعزيز عبدالشافي، المدير الرياضي وعضو لجنة الكرة، وعلاء عبدالصادق عضو لجنة الكرة، الأوضاع الخاصة بالفريق الأول ونتائجه في الفترة الأخيرة.

اخبار الدورى المصري اليوم الخميس 28 / 12 / 2017 .. رفض عماد متعب مهاجم فريق النادي الأهلي، خوض تدريباته التأهيلية على هامش مران الفريق الأحمر اليوم، الأربعاء بملعب مختار التتش بالجزيرة.

اخبار الدورى المصري اليوم الخميس 28 / 12 / 2017 .. تعقد حاليا لجنة الكرة بالنادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب اجتماعاً مغلقا بمقر النادي فرع الجزيرة مع حسام البدرى المدير الفنى، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة من أجل مناقشة عدة أمور خاصة بالفريق.

اخبار الدورى المصري اليوم الخميس 28 / 12 / 2017 .. عشاق الساحرة المستديرة، قرروا حبس أنفاسهم، انتظارا للثامن من يناير المقبل، حيث انطلاق القمة العربية والإفريقية الأقوى في الدوري المصري، والتي تجمع قطبي الكرة المصرية (الأهلي والزمالك) في الجولة الأخيرة من الدور الأول من عمر المسابقة.

اخبار الدورى المصري اليوم الخميس 28 / 12 / 2017 .. يغيب النيجيري جونيور آجاى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن المشاركة في مباراة الأهلي أمام بتروجيت لاستمرار الأجازة التي حصل عليها وسافر علي أثرها إلي بلاده لإنهاء بعض أموره الشخصية المتعلقة بعائلته.

اخبار الدورى المصري اليوم الخميس 28 / 12 / 2017 .. قرر حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إقتصار معسكر فريقه بالإسكندرية علي إختيار مجموعة اللاعبين التي ستشارك في مباراة بتروجيت للسفر مع الفريق اليوم الخميس وذلك لفرض حالة من التركيز نظراً لأهمية المباراة.

اخبار الدورى المصري اليوم الخميس 28 / 12 / 2017 .. أكد أحمد أيوب المدرب العام للنادي الأهلي على أهمية مباراة أتلتيكو مدريد المحدد لها السبت المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية والتي تقام تحت شعار السلام.

 

اخبار الدورى المصري اليوم الخميس 28 / 12 / 2017 .. طلب خالد قمر مهاجم الزمالك، الحصول على قيمة مادية كبيرة حال الانتقال للإنتاج الحربى، فى شهر يناير المقبل، ما أدى إلى تعطيل إتمام الصفقة بعد المفاوضات التى دارت بين الجانبين فى الفترة الأخيرة.

اخبار الدورى المصري اليوم الخميس 28 / 12 / 2017 .. اقترب الاتحاد السكندري من ضم الإيفوارى رزاق سيسيه، لاعب الزمالك، خلال الفترة الجارية، بعد إبداء النادى السكندرى رغبة فى الحصول على خدمات اللاعب وترحيب الأخير.

اخبار الدورى المصري اليوم الخميس 28 / 12 / 2017 .. قرر مركز التسوية والتحكيم الرياضى، تأجيل قضية مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ضد هانى العتال نائب رئيس النادى، إلى جلسة 3 يناير المقبل، لنظر طلب الرد المقدم من جانب رئيس نادى الزمالك.

اخبار الدورى المصري اليوم الخميس 28 / 12 / 2017 .. تواجه صفقة انتقال الظهير الأيمن التونسي  حمدي النقاز لاعب النجم الساحلي إلى فريق الزمالك بعض العراقيل أبرزها تلقى اللاعب عرضا من أحد الأندية الإنجليزية خلال الفترة الحالية.

اخبار الدورى المصري اليوم الخميس 28 / 12 / 2017 .. تراجع مسئولو نادى الزمالك عن التعاقد مع المهاجم الكونغولى والتر بواليا لاعب  نكانا الزامبى للانضمام لصفوفه خلال فترة انتقالات يناير الشتوية رغم الاتفاق مع اللاعب و ناديه على كافة التفاصيل المادية.

اخبار الدورى المصري اليوم الخميس 28 / 12 / 2017 .. كلفت الرقابة الإدارية لجنة خاصة لنادي الزمالك لفحص المستندات التي استند عليها الجهاز المركزي للمحاسبات، بشأن وجود مخالفات في عهد  مجلس الإدارة الأسبق في الزمالك برئاسة ممدوح عباس، تصل إلى 984 مليون جنيه وتسهيل الاستيلاء عليهم، وبناءً على تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات المكون من ستة وكلاء وزارة.

اخبار الدورى المصري اليوم الخميس 28 / 12 / 2017 .. أعرب محمد الشامي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بتسجيل  أول أهدافه مع الفريق منذ انتقاله له بداية الموسم الجاري والذي منح فريقه الثلاث نقاط.

اخبار الدورى المصري اليوم الخميس 28 / 12 / 2017 .. فتح نادي الزمالك خط مفاوضات مع نادي ناكانا الزامبي من اجل التعاقد مع المهاجم الكونغولى والتر بواليا لاعب الفريق الزامبى خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة .

اخبار الدورى المصري اليوم الخميس 28 / 12 / 2017 .. أكد باسم مرسي، مهاجم الزمالك، أنه سيعود اليوم للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه استعدادا لمباراة الأسيوطي المقبلة المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة السادسة عشر للدوري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق