برلماني يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد يوسف زيدان بعد تصريحاته عن الأقصى

الخميس، 28 ديسمبر 2017 12:36 م
برلماني يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد يوسف زيدان بعد تصريحاته عن الأقصى
يوسف زيدان- أرشيفية

أعلن النائب محمد عمارة، عضو مجلس النواب عن دائرة الدلنجات بالبحيرة، وعضو اللجنة الدينية بالبرلمان، تقدمه ببلاغ للنائب العام ضد المدعو يوسف زيدان يتهمه بإثارة الفتنة فى المجتمع وتشويه الرموز التاريخية، بعد ادعاءه أن المسجد الأقصى غير موجود فى القدس.
 
وأوضح عمارة فى بيان له اليوم، أن آخر ضلالات زيدان هو ادعاءه عدم وجود المسجد الأقصى فى القدس، وهو الأمر الذى أشادت به السفارة الإسرائيلية فى القاهرة على صفحتها الرسمية، مؤكداً أنه هناك حملة لتشويه القضية الفلسطينية وإفراغها من مضمونها، من خلال بعض المزيفين للتاريخ.
 
وأشار "نائب الدلنجات" إلى أن ادعاء عدم وجود المسجد الأقصى فى القدس محاولة لمجاملة إسرائيل على حساب الحق العربى والإسلامى والفلسطينى، مطالبا بضرورة التصدى لهذه الدعاوى المضلة التى تحمل أهداف خبيثة فى طرحها على عقول المصريين فى ذلك الوقت.
 
وأضاف "عمارة" أن العديد من أعداء الوطن يستغلون هذه الأكاذيب الذى يروجها زيدان، للحديث أن مصر تخت عن القضية الفلسطينية رغم أن مصر قدمت الآلاف من الشهداء من أجل القضية الفلسطينية، وقدمت العديد من المواقف من أجل هذه القضية وآخرها وقفتها القوية فى مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة