مصر تفوز بأول كأس إقليمي للكرة النسائية الموحدة (صور)

الخميس، 28 ديسمبر 2017 09:10 م
مصر تفوز بأول كأس إقليمي للكرة النسائية الموحدة (صور)
الاولمبياد الخاص
عادل عقل

فازت مصر، اليوم الخميس، بأول كأس إقليمى في كرة القدم النسائية الموحدة للأولمبياد الخاص، إثر تغلبها في المباراة النهائية على منتخب الامارات 4/2، وحصلت مصر على الكأس الاولى والميدالية الذهبية ، فيما حصلت الامارات على الميدالية الفضية وتونس على الميدالية البرونزية .

وسلم المهندس أيمن عبد الوهاب، الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي، بتسليم الكأس لمنتخب الفراعنة، وحرص على تقديم التهنئة للمنتخبات الثلاثة مصر وتونس والإمارات.

أقيمت المباراة في جو من الأخوة والمحبة بين منتخبين لبلدين شقيقين، وكان البعد الإنسانى هو السائد خلال فعاليات البطولة، حيث كان الفريق الواحد يضم لاعبين من لاعبي الأولمبياد الخاص المعاقين فكريًا والنصف الأخر من غير المعاقين.

وتعتبر البطولة خطوة هامة من أجل الدمج وتقبل الأخر، وانعسكت العلاقة الانسانية بين الطرفين خلال منافسات البطولة، طوال شوطي المباراة، وخلال مراسم التتويج تبادلن اللاعبات الكأس، بمدرجات منتجع "تيوليب" بزهراء مدينه نصر أحد أندية القوات المسلحة. 

وحرص المهندس أيمن عبد الوهاب، على تهنئة المنتتخبات الثلاث التي شاركت في أول كأس إقليمي مشيدًا بنجاحها، خاصة وأن الفريق الفائز سيمثل المنطقة فى الكأس العالمية للأولمبياد الخاص، الذي سيقام فى "شيكاغو" بمناسبة مرور 50 عامًا على تأسيس الأولمبياد الخاص الدولي.

وانتهى الشوط الأول بتقدم مصر بهدفين أحرزتهما علياء شكري، وفي الشوط الثانى أحرز منتخب مصر الهدف الثالث عن طريق بسنت عبد العزيز، ثم نجحت الإمارات في العودة بعد تنظيم الصفوف، وأحرزت هدفين عن طريق مروه عمر سالم والثاني عن طريق نعيمه جمعه.

وكاد منتخب الامارات أن يدرك هدف التعادل قبل ان تنجح علياء شكرى فى خطف الهدف الرابع لتحرز الهاتريك الأول في الكأس، وتفوز مصر بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

الكرة النسائية

ا

 

الكرة النسائية555

ا

 

الكرة النسائية 1
 

 

الكرة النسائية 22

 

 

 

الكرة النسائية..2233

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة