"صيادلة الإسماعيلية": قانون التأمين الصحي الجديد سيكون عبئا علي المواطنين

الخميس، 28 ديسمبر 2017 09:16 م
"صيادلة الإسماعيلية": قانون التأمين الصحي الجديد سيكون عبئا علي المواطنين
جانب من الاحتفالية
كتبت آية دعبس

قال الدكتو محيي الدين عبيد نقيب عام الصيادلة، إن قانون التأمين الصحي الجديد، سيكون عبئا علي المواطنين المستفيدين منه، بسبب الاستقطاعات المالية من الرواتب، مضيفا أن القانون يحتاج لوقت أطول للتنفيذ، حتي ضبط اللائحة التنفيذية، وضبط منظومة العمل بين المستشفيات والصيادلة والأطباء.
 
وأضاف محى خلال مؤتمر عقد اليوم لمناقشة القانون بمقر النقابة، أن أهم مطالب النقابة عدم فتح صيدليات خاصة بالتأمين في الشوارع مما يعني أن تكون منافسة للصيدليات، ونجحنا في تعديل هذه المادة خلال مناقشة القانونبمجلس النوابوقال نقيب الصيادلة.
 
ومن جانبه قال الدكتورعبد الوهاب قوطة نقيب صيادلة بورسعيد،، "نحن في بورسعيد ننفر من خدمات التأمين الصحي،  لنقص الخدمات، وفجأة وجدنا أنفسنا في خضم المعركة ، لإصرار وزير الصحة على تأهيل المستشفي العام لتنضم للمنظومة ،إضافة إلى مستشفي التأمين، رغم ضعف خدماتها، ومع ذلك يصر الوزير علي إنجاح تجربة المنظومة دون النظر لمصلحة الصيدلي" .
 
يذكر أنه كرم مجلس نقابة الصيادلة، الدكتور محمد عادل مدير مرفق الآسعاف بالاسماعيلية، وبعض الصيادلة المتميزين والحاصلين علي لقب الصيدلي المثالي بمحافظة الإسماعيلية، وإدارات الصيدلة بمديرية الصحة ومستشفي جامعة قناة السويس.
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق