الأرقام تتحدث.. هل حسام البدري مدرب جيد أم جيد جداً؟(فيديو)

السبت، 30 ديسمبر 2017 07:00 م
الأرقام تتحدث.. هل حسام البدري مدرب جيد أم جيد جداً؟(فيديو)
حسام البدرى
أسماء عمر

استطاع حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي أن يعود بالقلعة الحمراء على المسار الصحيح في مسابقة الدوري العام، بعد الفوز العريض الذي حققه على فريق بتروجت، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري العام .

البدري أوقف نزيف النقاط الذي استمر خلال 4 جولات من المسابقة والذي بدأ بالهزيمة أمام مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والتعادل أمام طنطا بهدف لمثله، قبل الفوز بصعوبة على سموحة 2/1، وأخيراً التعادل أمام وادي دجلة 1/1، ليفقد المارد الأحمر 7 نقاط كاملة جعلته في المركز الثاني بجدول المسابقة خلف الاسماعيلي المتصدر.

 

بدأ الأهلي هذا الموسم تحت القيادة الفنية لحسام البدري بالتعادل أمام طلائع الجيش بهدف لمثله في مباراة مثيرة في قراراتها التحكيمية، بعد أن امتنع حكم اللقاء عن احتساب أكثر من ركلة جزاء صحيحة للأحمر بشهادة جميع خبراء التحكيم، لينتفض المارد الأحمر ويفوز في اللقاءات التالية حتى لقاء المقاصة .

 

استطاع الفريق الفيومي أن يقطع سلسلة انتصارات متواصلة للمارد الأحمر على المستوى المحلي في 50 مباراة كاملة منذ ولاية البدري الثالثة .

 

بينما على صعيد المنافسات الأفريقية تمكن البدري من الصعود بالفريق الأحمر الى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد غياب طويل استمر منذ التتويج الأخير باللقب عام 2013، حيث كان الأهلي يخرج دائماً من دور المجموعات.

البدري حقق أرقاماً قياسية أيضاً مع المارد الأحمر أفريقياً حيث تأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب النجم الساحلي، وبعد الفوز على الفريق التونسي في القاهرة بنصف دستة أهداف مقابل هدفين في نتيجة كانت مرشحة للزيادة لولا صافرة حكم المباراة .

على الرغم من ذلك لم يتمكن البدري من حصد اللقب التاسع الذي طال انتظار الجماهير له، بعد خسارته أمام الوداد في الدار البيضاء بالمغرب، وكان الفريق الأحمر يعاني حينها من غيابات مؤثرة في صفوف الفريق أبروها حسام عاشور وعلى معلول بسبب الاصابات، كما لعب التحكيم الإفريقي دوراً بارزاً في نتيجة اللقائين في القاهرة والمغرب بعد التغاضي عن أخطاء واضحة ومؤثرة للأهلي، الأمر الذي يضع تقيمين للبدري لا ثالث لهما، فإما أنه هو مدرب جيد أو جيد جداً، وفقاً للأرقام والانجازات التي حققها على مدار الموسم الماضي. 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق