أخبار الحوادث اليوم 1-1-2018: النيابة الإدارية تلزم المجتمعات العمرانية بعدم التعنت مع رجال أعمال...والمحكمة تحبس اندونيسي 5 سنوات في قضية شذوذ

الإثنين، 01 يناير 2018 01:09 م
أخبار الحوادث اليوم 1-1-2018: النيابة الإدارية تلزم المجتمعات العمرانية بعدم التعنت مع رجال أعمال...والمحكمة تحبس اندونيسي 5 سنوات في قضية شذوذ
النيابة الإدارية _ ارشيفية
هبة جعفر

يقدم موقع "صوت الأمة" إطلالة إخبارية لأهم أخبار الحوادث،اليوم الاثنين، الموافق1-1-2018، وكان من أبرز الموضوعات التي تم نشرها على مدار الساعة حتي الواحدة ظهرا، بيع خمور رأس السنة بالعمرانية ضريبته القتل.. والنيابة تستعجل تحريات المباحث والمعمل الجنائي، ونيابة الإدارية تلزم المجتمعات العمرانية بعدم التعنت مع ثلاث رجال أعمال، والمحكمة تحبس اندونيسي 5 سنوات في قضية شذوذ، اصطباحة الكريسماس ضبط 22 سائقا يتناولون المخدرات أثناء القيادة.
 
أخبار الحوادث اليوم:  بيع خمور رأس السنة بالعمرانية ضريبته القتل والنيابة تستعجل تحريات المباحث والمعمل الجنائي 

النيابة تستعجل تحريات المباحث والمعمل الجنائي بحادث محل خمور العمرانية

أمرت نيابة العمرانية، برئاسة المستشار باهر حسن، رئيس النيابة، بسرعة تقديم  تقرير المعمل الجنائي بشأن فحص فوارغ الطلقات النارية التي تم تجميعها من موقع الهجوم الإرهابى الذي شنه مجهولون مسلحين على محل لبيع مواد الخمور، بمنطقة العمرانية بجنوب الجيزة، وكذلك تحريات الأجهزة الأمنية، لكشف غموض حادث استهداف محل خمور بمنطقة العمرانية بجنوب الجيزة والذي اسفر عن مصرع شخصين.
 
وكشفت التحقيقات، أن مجهولون مسلحون يستقلون دراجة بخارية (توك توك) أطلقوا النيران، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين، على محل لبيع الخمور بمنطقة العمرانية مما أسفر عن إصابة شخصين بإصابات مختلفة في الجسد، نتيجة تلقيهم عدة طلقات نارية، وتم نقلهم إلى المستشفيات القريبة، وهناك لفظا أنفاسهم الأخيرة.
 
وأضافت التحقيقات، أن قوت الأمن انتقلت إلى موقع الحادث، بعد تلقيها بلاغاً بالواقعة، واستمعت لأقوال عدد من شهود العيان حول الواقعة، والذين أكدوا أن المتهمين استهدفوا صاحب محل "الخمور" المدعو "رؤوف"، إلا أنهم اصابوا خطأ المجني عليهما الشقيقان أشرف وعادل، والذان يعملان بمحل لقطع غيار السيارات.
 

أخبار الحوادث اليوم: اصطباحة الكريسماس.. ضبط 22 سائقا يتناولون المخدرات أثناء القيادة

اصطباحة السنة الجديدة.. ضبط 22 سائقا يتناولون المخدرات أثناء القيادة

قامت الإدارة العامة للمرور، بشن حملة مرورية مفاجئة على الطرق السريعة للكشف عن متعاطي المواد المخدرة أثناء القيادة منعًا لوقوع أي حوادث مرورية.
 
وأسفرت الحملات مرورية خلال 24  ساعة، بعد إجراء تحليل طبي لـ 240 سائقًا، إثبات تعاطي 22 سائقًا للمواد المخدرة أثناء القيادة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم.

 

أخبار الحوادث اليوم: تجديد حبس رئيس حي الموسكي 15 يوما في تقاضي رشوة

قاضى المعارضات يجدد حبس رئيس حي الموسكي 15 يوما في تقاضي رشوة
 
قرر قاضي المعارضات، بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس رئيس حي الموسكي، ١٥ يوما على ذمة التحقيقات، لإتهامه بتقاضي رشوة 100 ألف جنيه.
 
جاءت البداية بورود معلومات لضباط الرقابة الإدارية تفيد وجود تربيطات بين أحد تجار الملابس بمنطقة الموسكي وبين رئيس الحي لتسهيل حصوله على ترخيص لممارسة تجارته دون وجه قانوني مقابل مبلغ من المال.
 
وكشفت التحقيقات، أنه بناء على ذلك أصدرت النيابة العامة برئاسة المستشار عماد مراد، رئيس نيابة الأموال العامة، إذن لمراقبة هواتفهما المحمولة وتسجيل المكالمات بينهما حتى تم الاتفاق فيما بينهما على ميعاد تسليمه مبلغ الرشوة، داخل مكتبه، وتمكنوا من ضبطهما وبحوزتهما المبلغ المالي.
 
وأنكر طارق صلاح الدين، رئيس حي الموسكي كافة التهم الموجهة إليه من تلقى رشوة، واستغلال وظيفته في تسهيل عمل غير مشروع وغير قانوني بإعطاء أحد التجار تصريح للعمل دون وجه حق، وطلب عطيه لنفسه مقابل هذه الخدمة.
 
وعلى إثر ذلك قررت النيابة العامة ندب لجنة من خبراء الإذاعة والتليفزيون بماسبيرو، لإجراء بصمة صوتية للمتهم ومضاهاتها مع التسجيلات الخاصة بهيئة الرقابة الإدارية. 
 
 
أخبار الحوادث اليوم: النيابة الإدارية تلزم المجتمعات العمرانية بعدم التعنت مع ثلاث رجال أعمال 

النيابة الإدارية تلزم محافظة القاهرة باتخاذ الإجراءات القانونية لصالح 3 رجال أعمال
 
أمرت المستشارة فريال قطب، رئيس هيئة النيابة الإدارية، هيئة المجتمعات العمرانية ومحافظ القاهرة بسرعة إتخاذ الإجراءات القانونية لصالح ثلاثة من رجال الأعمال بعد تصالحهم في قضايا تعامل علي أراضي الدولة، وذلك في إطار الدور الحيوي والهام الذي تقوم به وحدة قضايا الاستثمار لسرعة حل مشاكل المستثمرين والحفاظ على المال العام للدولة بما يساهم في خلق مناخ جاذب للاستثمار ويحقق العدالة الناجزة وفقاً لمقتضيات وضوابط الاتفاقيات الدولية ذات الصلة..
 
فقد نجحت وحدة قضايا الاستثمار برئاسة النيابة الإدارية وبمناسبة التحقيقات التي باشرها فريق التحقيق المكون من كلاً من  المستشار إسلام نمٌر، والسيد المستشار أحمد خلف، والسيد المستشار أيمن نجيب، بإشراف السيد المستشار أيمن نبيل، نائب رئيس الهيئة مدير الوحدة ، في إلزام المختصين بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وكذا المختصين بديوان عام محافظة القاهرة بتنفيذ قرارات اللجنة الوزارية لفض منازعات الاستثمار والصادرة لعدد ثلاثة مستثمرين بشأن بناء وإنشاء مدن سكنية متكاملة الخدمات وكذا لأعمال مشروع توسعات إحدى الجامعات الخاصة بمدينة السادس من أكتوبر.
 

أخبار الحوادث اليوم: بأمر المحكمة حبس 5 سنوات لإندونيسي لإنشاء أكبر شبكة للشواذ بمدينة نصر
 

الحبس 5 سنوات عقوبة إندونيسي لإنشاء أكبر شبكة للشواذ بمدينة نصر
 
أصدرت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار أشرف عاصم، حكم بالسجن 5 سنوات لطالب إندونسيي ومراقبة مدة مماثلة بتهمة انشاء أكبر شبكة للشواذ على شبكة الانترنت.
فقد تلقت مباحث الآداب ملعومات تفيد بإنشأ المتهم طالب إندونيسى، موقع على شبكة الأنترنت يدعو فيه الشباب في مختلف البلاد لممارسة الشذوذ، تمكنت مباحث شرطة الإنترنت من التوصل لصاحب الموقع حيث تمكن ضابط المباحث من استدراجه وتم القبض عليه وإحالته للنيابة.
 
كشفت تحقيقات النيابة أن المتهم كان يستقطب الشباب لممارسة الشذوذ، ويعطيهم تعليمات في حالة القبض عليهم أن يدلوا باعترافات معينة أمام جهات التحقيق للإفلات من العقاب. 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا