حكاية الكيف..قتل صديقة ذو الـ16 عاما وسرق توك توكه ليرضى عشيقته

الخميس، 04 يناير 2018 09:00 ص
حكاية الكيف..قتل صديقة ذو الـ16 عاما وسرق توك توكه ليرضى عشيقته
صورة أرشيفية
كتب علاء رضوان و محمد إبراهيم

كانت الأراضى الزراعية بالمطرية، على موعد مع جريمة جديدة حيث العثور على جثة شاب يبلغ من العمر 16 سنه، بها عدد من الطعنات دون وجود أى أوراق أو مستندات تُثبت هويته، ما أدى إلى تجمع الأهالى حول الجثة وسط صراخ وعويل من السيدات، على اثرها تم إبلاغ قسم شرطة المطرية بالواقعة .

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم وتبين صحة البلاغ، وأن المتوفى يدعى م. ي"، 16 سنة، سائق توك توك، ودلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة ر .ن"، 37 سنة، عقب تقنين الاجراءات تم القبض على المتهم .

المتهم ادلى خلال التحقيقات بنيابة شرق القاهرة الكلية، بأقوال تفصيليه ومثيرة عن حقيقة ما حدث، حيث أكد أن المجنى عليه جاره فى منطقة الخانكة وصديقه، بإعتبار أن فارق السن الكبير بينهما الذى يُقدر بحوالى 15 سنه لم يقف عائقاَ لتوطيد الصداقة التى دامت عدة سنين كونه جاره .  

الشاب "مجدى" كان معروف وسط اقرانه أنه "شغلتى" بمعنى يعمل ليل صباح على مصدر رزقه "التوك توك" للحصول على لقمة العيش، فعلى الرغم من صغره سنه استطاع أن يشترى التو توك، فكان يذهب صباحاَ للعمل ميكانيكى فى ورشة، وعند الإنتهاء من العمل فى الورشة ينتقل للسعى على لقمة العيش على التوك توك .

قبل الحادث بيوم طلب "رجب" من الشاب "مجدى" اقتراض مبلغ مالى لأنه صاحب "دماغ" لشراء مخدرات والإنفاق على صديقته إلا أن الشاب "مجدى" رفض وردد قائلا له: "يا رجب أنا بصرف على والدى وإنت عارف إن اللى جاى على أد اللى رايح"، إلا أن رد "مجدى" على صديقه لم يمر مرور الكرام، إذ أن الأخير استشاط غضباَ وخطط حينها لسرقة توك توك "مجدى" للحصول على غرضه فى السرقة .  

المتهم "رجب" انتظر المجنى عليه حتى انتهى من عمله صباحا، وعقب أذان العصر طلب منه توصيله لمنطقة عرب الحصن بالمطرية لشراء بعض الأغراض، فوافق الأخير على الفور قائلاَ: "عينى يا صاحبى"، وطلب منه الإنتظار حتى ينتهى من الغداء ولبس ملابس غير ملابس الورشة، فقال له: " لا غير هدومك بس، وهناكل فى الطريق" ، فخرج الصبى مسرعا نحوه، واستقلا التوك توك وانطلقا الى طريقهما.

فى تلك الأثناء، بدأ "رجب" فى تنفيذ مخططه الشيطانى، وفى منطقة نائية مظلمة، بالقرب من المطرية، طلب المتهم من المجنى عليه التوقف لقضاء حاجته، وما أن توقف حتى بادره بضربه على راسه، فوقع على الأرض، فسائله المجنى عليه: "هو فى ايه"، فرد عليه المتهم " علشان تعمل راجل ومترضاش تسلفنى فلوس، اشرب يا برنس" .

وبالفعل حاول سرقة التوك توك خاصته، إلا انه تشبث به، ورفض تركه ، فقام المتهم باخراج سلاح ابيض سكين، وضربه على اصابعه ضربات متواصلة حتى قطع اصابعه ، ثم نزل من التوك توك وقام بطعنه فى البطن، ومع مقاومة المجنى عليه، اجهز عليه المتهم ذبحا فى الرقبة، ثم حاول حرقه لاخفاء معالم جريمته، وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجنى عليه انه توفى نتجية اصابته بقطع ذبحى فى الرقبة، وأكثر من 10 طعنات بالبطن .

يشار إلى أن مباحث قسم شرطة المطرية، تلقت بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة  لشاب ملقى فى الاراضى الزراعية وبها طعنات متفرقة، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم وتبين صحة البلاغ وان المتوفى يدعى م. ي"، 16 سنة، سائق توك توك، ودلت التحريات ان وراء ارتكاب الواقعة ر .ن"، 37 سنة، عقب تقنين الاجراءات تم القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق