اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 9 / 1 / 2018.. الأهلي يذل الزمالك بثلاثية في القمة 115

الثلاثاء، 09 يناير 2018 03:00 ص
 اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 9 / 1 / 2018.. الأهلي يذل الزمالك بثلاثية في القمة 115
الاهلي والزمالك
أحمد مسعود

اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 9 / 1 / 2018، حيث شهد نادي الزمالك العديد من الأحداث كان علي رأسها الأهلي يذل الزمالك بثلاثية في القمة 115.


«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 9 / 1 / 2018..

 

القمة 115.. الأهلي يذل الزمالك بثلاثية في الظهور الأول لإيهاب جلال

اخبار الزمالك اليوم.. فاز الاهلي على الزمالك بثلاثية نظيفة في مباراة القمة التي تجمع الأهلى والزمالك على استاد القاهرة الدولى، فى الأسبوع السابع عشر من منافسات بطولة الدورى الممتاز فى القمة 115، احرز اهداف الاهلي مؤمن زكريا في الدقيقة 3 وعبد الله السعيد في الدقيقة 42 ووليد ازارو في الدقيقة 54 من عمر المباراة.

 

مرتضى منصور يسرح 4 لاعبين من الزمالك بعد الهزيمة من الأهلي

اخبار الزمالك اليوم.. قرر المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك،  رحيل لاعبين عن فريق نادى الزمالك عقب المباراة التي خسر فيها الفريق أمام النادي الأهلي وهم "حازم إمام، باسم مرسي، على جبر، أحمد الشناوي" .

 

اخبار الزمالك اليوم.. أعرب الإعلامى عمرو أديب، عن استيائه الشديد، بعد الهزيمة الثقيلة التى منى بها فريق الزمالك أمامه نظيره الأهلى، بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الإثنين، باستاد القاهرة، فى ختام منافسات الدور الأول لبطولة الدورى العام

 

اخبار الزمالك اليوم.. وجه أحمد حسام ميدو، المدير الفنى السابق لفريق وادى دجلة، نصيحتان لإيهاب جلال المدير الفنى الجديد للزمالك، بعد الخسارة من الأهلى بنتيجة 3/0 فى المباراة التى جمعتهما على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

 

اخبار الزمالك اليوم.. علق حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على قرار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعرض الرباعى باسم مرسى وأحمد الشناوى، وعلى جبر وحازم إمام للبيع، بعد الخسارة من الأهلى بنتيجة 3/0 فى المباراة التى جمعتهما على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

 

اخبار الزمالك اليوم.. أكد إيهاب جلال، المدير الفنى لفريق الزمالك، أنه يتحمل مسئولية الخسارة أمام الأهلى فى أولى مبارياته مع الفريق الأبيض.

وخسر الزمالك بثلاثية نظيفة أمام الأهلى ضمن الأسبوع الـ 17 لمسابقة الدورى الممتاز باستاد القاهرة الدولى، فى الظهور الأول لإيهاب جلال بعد توليه المسئولية بساعات قليلة.

 

اخبار الزمالك اليوم.. هاجمت جماهير نادي الزمالك التي تواجدت باستاد القاهرة الدولي، أحمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بعد الخسارة من الأهلي في لقاء القمة 115.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق