أورنچ مصر تصل بسرعة الإنترنت إلى 783 Mbps بالتعاون مع هواوي

الثلاثاء، 09 يناير 2018 12:43 م
أورنچ مصر تصل بسرعة الإنترنت إلى 783 Mbps بالتعاون مع هواوي
اورنچ مصر
مروة الغول

في نجاح جديد يُضاف إلى تاريخ التعاون بين اورنچ مصر وشركة هواوي تكنولوجيز، نجحت اورنچ مصر في الوصول إلى سرعة تحميل للبيانات بلغت783 ميجابايت في الثانية، وهي أعلي سرعة في تقديم خدمات الإنترنت والقيمة المضافة من خلال تقنيات وشبكات هواوي العالمية. جاء ذلك خلال معرض ومؤتمر القاهرة الدولي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالاتCairo ICT 2017، الذي اختتم مؤخرًا وافتتحه فخامة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.
 
 
ووصلت اورنچ مصر إلى هذه السرعة والتي لم يسبق لها مثيل في تاريخ قطاع الاتصالات المصري بفضل أحدث التقنيات المقدمة من شركة هواوي، وقد وصلت سرعة تحميل البيانات إلى 783 ميجابايت في الثانية من خلال الجمع بين العديد من تقنيات LTE الرئيسية بما في ذلك 4x4 MIMO، وتجميع الناقل من 40 ميغاهيرتز، و256QAM.
 
 
وقال تيري ليو، المدير العام لشركة هواوي مصر"لقد نجحنا في تقديم أقصى سرعات الإنترنت من خلال تقنيات ومعدات هواوي، حيث تلتزم شركة هواوي في السوق المصرية بتقديم أفضل التقنيات لخدمة العملاء من الأفراد والشركات، حيث تقدم هواوي أفضل الخدمات المهنية في الأسواق التي تعمل فيها".
 
 
وتعليقًا على هذا النجاح، قال جان مارك هاريون، الرئيس التنفيذي لشركة اورنچ مصر" نضع في اورنچ متطلبات عملائنا محورا لكافة عملياتنا واستراتيجياتنا، ونسعي دائمًا إلى التعاون مع كبري الشركات المتخصصة في مجال شبكات الاتصالات وتقنياتها مثل شركة هواوي تكنولوجيز التي ساعدت اورنچ مصرعلى تطوير شبكاتها وادخال أحدث ما وصلت اليه تكنولوجيا الاتصالات في العالم. اورنچ تفتخربتقديمأسرع انترنت4Gفي مصر حيث سيثمر هذا التعاون على المزيد من الارتقاء بتجربة عملاء اورنچ ومنحهم سرعات غير مسبوقة تلبي احتياجاتهم أينما كانوا".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا