مفاجأة.. آجر حكام القمة 115 يساوى تكاليف إدارة 23 مباراة بالدوري الممتاز.. و85 لقاء بـ"المظاليم"

الأربعاء، 10 يناير 2018 10:00 ص
مفاجأة.. آجر حكام القمة 115 يساوى تكاليف إدارة 23 مباراة بالدوري الممتاز.. و85 لقاء بـ"المظاليم"
عادل عقل

كشف مصدر مسئول باتحاد الكرة أن تكاليف الطاقم الإيطالي بقيادة ديفيد ماسا الذي أدار مباراة القمة 115 بين الزمالك والأهلي التي أقيمت أمس الاثنين في الأسبوع الـ17 للدوري اقتربت من 12 ألف دولار، بما يوازى 222 ألف جنيه مصري.

القمة00000

وفي مفاجأة وبحسبة بسيطة فإن تكاليف إدارة مباراة بالدوري الممتاز لطاقم حكام مصري تصل إلي 8550 جنيهاً، فنجد أن تكاليف طاقم الحكام الايطالي بالقمة يساوى إدارة 23 مباراة بالقسم الأول بحكام محليين وهذا طبقا لتقرير الإدارة المالية بلجنة الحكام التي تتولى مراجعة جميع التسويات المالية والمطالبات الخاصة بمستحقات قضاة الملاعب.

 

كما نجد أن تكاليف طاقم حكام في إدارة مباراة بالقسم الثاني هي 2700 جنيه، أى أن تكلفة طاقم حكام القمة الايطالى يساوى تكاليف إدارة 85 مباراة بالقسم الثاني، فضلا عن أن قضاة الملاعب يتقاضون مستحقاتهم كل 3 شهورعلى الأقل وأحيانا تصل إلى موسم كامل بدون صرف المستحقات.

 

الطاقم الايطالي ضم كلا من ديفيد ماسا حكما للساحة والثنائي من أندريه كريسبو، فابيانو برتي مساعدين والحكم الرابع موريزيو ماريان، وغادر ظهر أمس الثلاثاء الطاقم الايطالى عائدا الى بلاده بعد أن رافقهم خلال تواجدهم بالقاهرة الحكم المصرى السابق حسام الجوهرى مسئول العلاقات العامة باللجنة.

 

جدير بالذكر أن لقاء القمة 115 انتهى بفوز الأهلي على الزمالك بثلاثية نظيفة.

 

 

القمة 115
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق