تعرف على كواليس تغير حكم السوبر بين الأهلى والمصري

الخميس، 11 يناير 2018 10:00 ص
تعرف على كواليس تغير حكم السوبر بين الأهلى والمصري
عمار الجنيبى
عادل عقل

أعلن عصام عبد الفتاح عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة والمشرف على التحكيم ان الحكم الدولى الاماراتى محمد عبد الله سيتوالى إدارة لقاء السوبر المحلى الذى يجمع بين الاهلى والمصرى والمحدد  غدا الجمعة باستاد هزاع بن زايد بدولة الامارات الشقيقة.

ال-محمد-عبد-الله

 

حكم السوبر يشارك بكأس آسيا تحت23 سنة

فى الوقت الذى تم اختيار محمد عبدالله للمشاركة بكاس اسيا تحت 23 سنة والذى انطلق الثلاثاء الماضى بالصين مما يؤكد صعوبة ان يتواجد عبدالله فى قيادة المباراة تحكيميا مما وضع اللجنة فى مازق كبير حيث لم يتبقى على انطلاق المواجهة سوى 48 ساعة بعدما اعلن عبد الفتاح عن اسم الحكم دون التنسيق مع الاتحاد الاماراتى.

يعقوب

اللجنة المنظمة تفاضل بين يعقوب وعمار
لم تجد اللجنة المنظمة سبيلا سوا اسند المباراة احد من الحكميبن يعقوب الحمادى او عمار الجنيبى ولكن كان هناك تحفظ غير معلن من مسئولى المارد الاحمر على يعقوب الذى تواجد بالبطولة العربية التى استضافتها مصر فى يوليو الماضى وشهدت العديد من القرارات التحكيمية الجدلية التى اثارت على نتائج كثيرا من مباريات البطولة.

ولذلك قررت اللجنة المنظمة اسند ادارة المباراة الى الدولى عمار الجنيبى حافظا على العلاقات الطيبة بين الدولتين وحتى يخرج العرس المصرى الذى تنظمة دولة الامارات بصور طيبة تعبر عن روح الود والمحبة التى تربط الشعبين وقيادتهما.

99886666000

صوت الأمة انفردت بتغير حكم السوبر

كانت صوت الامه قد انفردات بتغير حكم لقاء السوبر قبل ان تعلن اللجنة المنظمة للمباراة عن استبدال حكم المباراة , وضم الطاقم  كل عمار الجنيبى حكما للساحة، والثنائى أحمد الراشدى وجاسم عبد الله مساعدان وحمد على يوسف حكما رابعا ، ويراقب المباراة أحمد المصعبى وتم تعيين المصرى هشام صلاح مصطفى عضو لجنة الحكام باتحاد الكرة مراقبا لطاقم حكام المباراة.

عمار..22222

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق