ما لا تعرفه عن أول رحلة طيران لـ الوادي الجديد

الجمعة، 12 يناير 2018 06:00 م
ما لا تعرفه عن أول رحلة طيران لـ الوادي الجديد
مصر للطيران- أرشيفية
محمد أبو ليلة

وقع اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، الأربعاء الماضي برتوكولا للتعاون مع اللواء حلمى رزق، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية، وذلك لتدعيم المحافظة برحله طيران تابعة لشركة لمصر للطيران.
 
وسوف تبدأ أول رحلة طيران من القاهرة إلى الوادي الجديد يوم الثلاثاء المُقبل 16 يناير على أن تكون الرحلة صباحية يتم إقلاعها من مطار القاهرة في الساعة الثامنة صباحاً وتحمل على متنها  عدداً من الوزراء ورجال الأعمال قادمين إلى المحافظة.
 
وسوف يكون موعد إقلاع باقى الرحلات التابعة للشركة في تمام الساعة السادسة والنصف من صباح  يوم الأحد من كل أسبوع بنظام الذهاب والعودة في نفس الوقت.
 
وقال بيان أصدرته محافظة الوادي الجديد بعد توقيع البروتوكول أنه سوف يتم استبدال موعد إقلاع طائرة الخدمات البترولية إلى يوم الإثنين بدلا من يوم الأحد من كل أسبوع.

3 رحلات أسبوعية 
ومن المقرر أن يكون إجمالي الرحلات الجوية بالمحافظة ثلاث رحلات أسبوعية يومي الأحد والأثنين والخميس من كل أسبوع وسوف تقوم محافظة الوادي  الجديد بتدعيم السياحة برحلات إضافية من أجل جذب المزيد من الاستثمارات ورجال الاعمال الى المحافظة، مما يساهم فى تنمية المحافظة فى شتى المجالات ويدفع بالتنمية، ويعمل على خلق آفاق جديد تعود بالنفع على أبناء الوادى الجديد وتوفر الكثير من فرص العمل.

خصومات على الطيران
في السياق ذاته قرر محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط إعلان خصومات على أسعار تذاكر السفر لبعض الرحلات من وإلى المحافظه، من بينها خصم  بنسبه 10% من قيمه تذكرة مصر للطيران لمن يقوم بحجز مقعد ذهاب وعودة في أسبوعين متتاليين.
 
بالإضافة لـ خصم 30% من قيمة التذكرة لأعضاء هيئة التعليم العالي، وخصم 25% للهيئات القضائية والنيابية والشرطة، وخصم 40% لأى جهه أو مواطنين يقومون بحجز 10 تذاكر بصفة مستمرة، وخصم 25% لأعضاء مجلس الشعب على رحله مصر للطيران فقط، وخصم 50% لحجز مقعد على الطائرة بصفة مستمرة لأكثر من 4 رحلات متتالية، ويتم الخصم من قيمة التذكرة فى الرحلة الرحلة الخامسة فقط.
 
الجدير بالذكر أن قيمة تذكره السفر على طائره البترول الجوية فى الحجز النقدى قد بلغت 775جنيها، وقيمة التذكرة الواحدة للطفل 585 جنيها، وسعر التذكرة الواحدة ذهاب أو عوده الدرجة الأولى مبلغ 1475 جنيها، وسعر التذكرة الواحدة ذهاب أو عودة على الدرجة السياحية 1125جنيها .
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق