وسط الحديث عن إمكانية عودته إلى يونايتد.. شقيقة رونالدو ترد على منتقديه

الثلاثاء، 16 يناير 2018 03:24 م
وسط الحديث عن إمكانية عودته إلى يونايتد.. شقيقة رونالدو ترد على منتقديه
رونالدو
وكالات

وجهت المغنية كاتيا أفيرو شقيقة البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم، رسالة إلى شقيقها تدعمه فيها وترد على منتقديه، في ظل فترة القحط التي يمر فيها مع ريال مدريد الاسباني، فيما أشارت تقارير إلى امكانية عودته إلى مانشستر يونايتد الانجليزي.
 
ونشرت كاتيا في صفحتها على موقع "انستجرام" صورة لرونالدو وهو في وضع الانحناء بقميص ريال مدريد، علقت عليها "عندما كنت بعمر الثانية عشرة ووصلت الى لشبونة غارقا في الدموع والآمال، قالوا إنك مجرد طفل من ماديرا في أقل من خمس سنوات أصبحت مع الفريق الاول في سبورتينغ".
 
وتابعت، "بعد مبارياتك الأولى مع الفريق الاول، قالوا إنك مجرد لاعب ماهر آخر لكن بعد أشهر قليلة وقعت مع مانشستر يونايتد".
 
واكتفى رونالدو الذي سيبلغ الثالثة والثلاثين في 5 فبراير المقبل، بتسجيل أربعة أهداف في الليجا الاسبانية هذا الموسم، في أسوأ رصيد له منذ ديسمبر 2005 عندما كان في صفوف يونايتد.
 
وتابعت افيرو، "عندما وصلت إلى انجلترا، قالوا إنك لاعب واعد، فسجلت 118 هدفا في 6 مواسم، وبعدما تعاقد معك ريال مدريد، قالوا انك مجرد اسم لبيع القمصان، منذ عام 2009، سجلت 422 هدفا في 418 مباراة، ولقد حطمت تقريبا كل الارقام القياسية المتاحة في النادي".
 
وأردفت، "في 2008، احرزت كرتك الذهبية الأولى، فقالوا إنك لن تفوز بها مرة ثانية، لكن توجت 4 مرات إضافية".
 
ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في الدوري بفارق 19 نقطة عن غريمه التقليدي برشلونة قبل انطلاق دور الاياب، علما بأن ريال يملك مباراة مؤجلة لخوضه كأس العالم للاندية التي توج بلقبها نهاية العام المنصرم.
 
وأضافت أفيرو "كقائد للمنتخب الوطني، قالوا إنك مجرد قائد من دون كاريزما، روح أو شخصية، لكن في 2016، أصبحت أول برتغالي يرفع كأس أوروبا".
 
وتابعت "الان، ولانك لم تسجل مثل كائن فضائي في مباراتين او ثلاث، قالوا انك مجرد لاعب في نهاية مسيرته، وعلى منحى تنازلي. لا تقلق. عندما تبتسم مع كأس بين يديك على رأس برج ايفل، او عندما تسجل هدفا حاسما، او تحطم رقما قياسيا جديدا، سيكونون هنا لمشاهدتك. يصفقون بطبيعة الحال. لان هذا كل ما بقي لهم".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة