عضو "تعليم النواب": إلغاء ترخيص مدرسة الـ BBC الدولية يضرر عدد كبير من الطلاب

الأربعاء، 24 يناير 2018 07:54 م
عضو "تعليم النواب": إلغاء ترخيص مدرسة الـ BBC الدولية يضرر عدد كبير من الطلاب
النائبة ماجدة نصر عضو لجنة التعليم بمجلس النواب
عبداللطيف هيبه

قالت النائبة ماجدة نصر عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، إن قرار إلغاء ترخيص مدرسة الـBBC الدولية بشكل نهائي، والتي تضم أكثر من 6000 طالب، قرار غير مناسب نتيجة الأضرار التي سوف تعود علي الطلاب، من تشريد وضياع مستقبلهم.

وأكدت "ماجدة" في تصريح خاص لـ"صوت الأمة" أنها ستقدم طلب إحاطة الأسبوع المُقبل إلى للدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، موجها إلى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، تتسائل فيه عن سبب عدم استجابة الوزارة لأولياء الأمور رغم الاستغاثة بإدارة التعليم الخاص بالوزارة، وتم عقد اجتماع مع المسئولين عنه إلا أنه لم يتم اتخاذ أى قرار حتي الآن لمصلحة الطلاب من الوزارة، مؤكدين أن التعليم الخاص لم يخاطب المدرسة ولا يتخذ أى قرار حتى الآن لعمل حلول للطلاب مطالبين الوزارة بسرعة التحرك.

وأضافت "ماجدة" قائلةً: "سيكون هناك محاولات وحول عديدة لحل تلك المشكلة، وليس بإلغاء المدرسة، مؤكدةً على أنه في حالة تأكيد قرار الإلغاء سيتم توزيع الطلاب على مدارس أخرى".

والجدير بالذكر أن المدرسة تقدمت ببيان إلى أولياء الأمور، ونص البيان علي: "أولياء الأمور تحية طيبة وبعد.. استلمت المدرسة اليوم من الجهة المانحة لتراخيص المدرسة بالولايات المتحدة خطاب إلغاء تراخيص المدرسة على أن يتم منح وختم جميع الشهادات لهذا العام فقط 2017/2018 كما أخطرت الجهة بالولايات المتحدة الأمريكية مكتب التمثيل بالقاهرة بالقرار الصادر.. وافر الحزن والاعتذار".
 





 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق