خرائط جوجل تطلق نسخة جديدة من التطبيق "بيتا" تحتوى على العديد من المميزات

السبت، 27 يناير 2018 11:00 م
خرائط جوجل تطلق نسخة جديدة من التطبيق "بيتا" تحتوى على العديد من المميزات
خرائط جوجل
لميس محمد

أصدرت جوجل  نسخة تجريبية جديدة من تطبيق الخرائط بيتا لنظام التشغيل أندرويد ويبدو أنه يأتي مع ميزة مهمة جدا لا تتوفر في النسخة الرئيسية من التطبيق، وستسمح الميزة الجديدة لمستخدمي خرائط جوجل بإضافة أو إزالة الأماكن التي زاروها يدويا في أي وقت.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " phonearena" أنه إذا تحققت من تطبيق خرائط جوجل ضمن علامات التبويب "الأماكن" و "تمت الزيارة"، فستلاحظ وجود قائمة بالأماكن التي زرتها، ومع ذلك، فإن تسجيل النقاط الثلاث على يمين كل مكان لن يسمح لك بالإزالة، عليك أن تكون قادرا على عرضها في الجدول الزمني الخاص بك فقط.

والخبر السار أن الإصدار التجريبي من خرائط جوجل  يحتوي على زر إزالة جديد الذي يمكن المستخدمين من حذف جميع الزيارات المسجلة إلى أي من الأماكن من الجدول الزمني الخاص بك.

والأخبار السيئة باستخدام هذه الميزة لن يمحو المسار بأكمله الذي قد قمت باستخدامه للوصول إلى تلك الوجهة، فإنه يزيل فقط أخر نقطة في الرحلة، وبالتالي فإن المسار بأكمله يظهر في الجدول الزمني الخاص بك.

كما تم إضافة تحديث جديد لخرائط جوجل لدعم ميزة الأسئلة والأجوبة الذي سيظهر، وسيكون المستخدمين قادرين على طرح الأسئلة، وترك إجابات عن الأسئلة الموجودة، أو"التصويت" على الإجابات الجيدة بشكل خاص مع  درجات بداية من "ممتاز" إلى ضعيف.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق