"مش نظرة وابتسامة "... حاجات كتيره ياما ممكن "نوقع" بيهم الكراش

الإثنين، 29 يناير 2018 05:00 م
"مش نظرة وابتسامة "... حاجات كتيره ياما ممكن "نوقع" بيهم الكراش
الكراش
إسراء سرحان

"مش نظرة وابتسامة، .. دي حاجات كتيرة ياما ممكن توقع بيهم الكراش"، الفنانة سيمون كان لديها نظرة مستقبلية تجاه هذا الجيل،  وكما نعلم جميعًا كل عصر وله "التقاليع" الخاصة به، ومن ضمن هذه الأشياء كان "الكراش"وهو الشخص الذي يلفت انتباهك وبشدة، سواء كنت شاب أو فتاة ولكن دون دراية منه بحقيقة مشاعرك.

الكراش 3

تعد النظرة والابتسامة، طرق بدائية جدًا يمكنك بها لفت انتباه أى شخص، فهذه الفكرة تطلب منك جهد أكبر من ذلك، سواء أكان "كراش" او"خطيب" او"حبيب"، فتعرفي معنا على هذه الخطوات وفق ما نشره موقع" step to health".

اتبع الإشارات

كراش
 
أول شيء عليك القيام به هو أن تسأل نفسك، ما الذي قد يجعلك تعلم أنك تريد هذا الشخص؟، فقم بتحليل ما هي التغييرات في لغة الجسد وحركاتك فتساعدك على المعرفة، وحينها من الجيد أن تبتسم وتبدو مريح عند أى لقاء بينكم، حتى لو كان مجرد تظاهر، ولا تظهر أى شكل من العصبية أو التوتر.

الثقة

الكراش

المفتاح دائمًا في أي علاقة هو أن نقترب بمهارة، لأنه إذا كنت مباشرة جدا، فتصبح عرضة  لخطر مقاومتك، الجذب يجب أن يحدث تدريجيًا حتى لا يلاحظ الشخص الأخر على الفور وجودك، ومن الأفضل دائما إعطاء الفرصة للطرف الأخر للتحدث حتى تتمكن من تحليل نقاط القوة والضعف والفرص.

الغموض

الكراش 3

إنها تتعلق بإعطاء إشارات متناقضة تسبب بعض الشكوك حولك، ولكن في نفس الوقت لا تخافوا من إظهار بعض الضعف، وهذا سوف يتسبب بالدخول في حالة من الارتباك والغموض سيجعله قريب منك، من المهم أن نتذكر أنه يجب أن لا تكون متأكدا من أنه فقط جذب،  حتى يظهر أنه يحب مشاركتك في التفاصيل، ولكن يجب أيضا أن يتم الشعور بغياب الطرف الأخر بعض الشئ.

الحاجة إليك

إذا كان الشخص راض سيكون من الصعب جذبه، حيث تحتاج هذه المرحلة إلى جعله يعتقد انه يحتاج لك، وهناك الكثير من الأناس بشكل مباشر أو غير مباشر منافسيك، فيمكنك أن تبدأ من خلال لمس الموضوعات الحساسة، مثل قصص من الماضي الخاص بك أن تبين له أن كنت أفضل بكثير من غيرهم من البشر.

ازاى تتقرب من الكراش

ويكون أفضل شيء يجب القيام به هو أن نكون صادقين واثقين بحيث يكتشف أنك شخص يمكن أن يثق به ويشعر أنه ضعيف نوعًا ما أمامك.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق