"وقعوا في بعض".. دلالات فضح الإخوان وتركيا لأيمن نور

الخميس، 01 فبراير 2018 10:43 م
"وقعوا في بعض".. دلالات فضح الإخوان وتركيا لأيمن نور
حلفاء الاخوان
كتب أحمد عرفة

دلالات عديدة تعكس الخطوة التي أقدمت عليها وكالة الأناضول التركية، على فضح أيمن نور، رئيس قناة الشرق الإخوانية، وإظهار صور له تكشف مدى رفاهيته مع فتيات.

 

خبراء بالحركات الإسلامية، وقيادات سابقة بجماعة الإخوان، كشفوا تفاصيل الفضائح التي بدأت تنتشر لأيمن نور، خلال الفترة الأخيرة، وصدورها على وكالة تركية، مؤيدة للحكومة التركية.

 

وقال طارق أبو السعد، الخبير في شؤون الحركات الإسلامية، إن هناك تفسيرين لظهور فضائح لأيمن نور على وكالة تركية، ما يؤكد أن أنقرة بدأت تنقلب على أيمن نور، خلال الفترة الحالية، وقد يكون هذا الأمر له علاقة بالإخوان.

 

وأضاف الخبير في شؤون الحركات الإسلامية، لـ"صوت الأمة"، أن أيمن نور، أصبح له أعداء كثيرين سواء من الإخوان أو حلفائهم بسبب أزمة قناة الشرق الإخوانية، وقد يكون هؤلاء الحلفاء هم من دفعوا تركيا للانقلاب على أيمن نور، خاصة في ظل استمرار أزمة قناة الشرق.

 

وفي سياق متصل، قال طارق البشبيشي، القيادي السابق بجماعة الإخوان، إن بيان العاملين بالشرق الإخوانية ضد أيمن نور، ومعتز مطر، يأتي في إطار الحرب الكلامية والملاسنة بينه وبين خصومه من الإخوانيين العاملين بالقناة، مشيرا إلى أن أيمن نور تابع للمخابرات الأمريكية ويتلقى أوامره منهم.

 

وأضاف القيادي السابق بجماعة الإخوان، لـ"صوت الأمة"، أن أيمن نور، يسعى للاحتماء فى الاستخبارات الأمريكية من غدر أصدقاء الأمس من الإخوان، كما يبدو أن عبد الرحمن يوسف، وسيف عبد الفتاح، وهيثم أبو خليل، وهم العاملين بالشرق الإخوانية وحلفاء للإخوان فى وضع مادى صعب بعد تحجيم رواتبهم نتيجة عدم الحاجة إلى دورهم الإعلامى الآن وهو ما دفعهم لفضح أيمن نور، خلال الفترة الحالية.

 

بدوره قال سامح عبد الحميد، القيادي السلفي، إن البيان العاجل الذي أصدره العاملون بقناة الشرق يُدينهم ويدين أيمن نور، ويكشف حقيقة إجرامهم وإجرام أيمن نور، فهم يقولون عن "نور" إنه معتاد على شرب الخمور وغير ذلك من الموبقات، فلماذا سكتوا عليه طوال السنوات الماضية؟، ولماذا قبلوا العمل مع من يستقطب الساقطات ويُمارس القمار وغيره؟

 

وأضاف القيادي السلفي: "العاملون بالشرق الإخوانية  يفضحون أيمن نور الآن لأنهم اختلفوا معه، وقبل ذلك سكتوا عليه لأنه يكتسبون منه المال، فأي إسلام يزعمونه وأي أخلاق يدعونها وأي خير يُرجى من هذه العصابة المجرمة؟"، متابعا: هذه المجموعات متناحرة وفي حروب داخلية دائمة بينهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة