ورطة الإعلام القطري.. صحيفة سعودية تكشف معاداة تميم لإعلام المعارضة

الخميس، 01 فبراير 2018 11:06 م
ورطة الإعلام القطري.. صحيفة سعودية تكشف معاداة تميم لإعلام المعارضة
تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

 

يعادي تنظيم الحمدين، الإعلام الذي يشكف حقيقة النظام القطري، ودعمه للإرهاب، ومعاداته لجيرانه العرب، وهو ما يدفعه إلأى محاربة هذا الإرهاب بل وحجم وسائل الإعلام التابعة للمعارضة القطرية.

الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، نقل عن صحيفة "عكاظ" السعودية، قولها إنه لم يعد ثمة شك بأن مقاطعة الرباعي العربي أربكت نظام الحمدين ومن خلفه الماكينة الإعلامية التي يديرها النظام القطري، ولم تعد تنطلي حيلة "الرأي والرأي الآخر" التي تتبناها وسائل الإعلام القطرية على الشعوب الخليجية؛ إذ دأبت تلك الوسائل على تغييب الحقيقة وإخفاء الآراء التي لا تناسب هواها.

 

1
 

 

الصحيفة السعودية، سلطت الضوء على أزمة الإعلام القطري، مؤكدة أن مركزية إدارة أذرع الدوحة الإعلامية لم ترق لها كشف الحقائق الأخيرة عن اعتراض مقاتلات قطرية لطائرتين إماراتيتين بالقرب من الأجواء البحرينية؛ إذ سارعت بحجب موقع "العرب مباشر" الإخباري في إمارة قطر، موضحة أن ذلك يؤكد الارتباك في الموقف القطري الإعلامي وسعيه عبر وسائل الإعلام القطرية إلى تصوير العالم عكس ما يعيشونه فعلًا.

من جانبها قالت المعارضة القطرية، إن حكومة قطر تعودت على بث السموم عبر وسائل إعلامها التي أنشأتها خصيصًا لتنفيذ أجندة تفتيت المنطقة محتضنه كل الوجوه التي نفَّرت منها الشعوب العربية ورفضت إرهابها وخيانتها، مدعية دعمها لحرية الإعلام.

 

وأشارت إلى أن كل الشواهد أثبتت إجبار نظام الحمدين للشعب القطري على متابعة القنوات والإعلام التي تقررها الحكومة والتي تثني على أدائها فقط، وتحارب الأصوات والوسائل  الإعلامية المعارضة بالتتبع والاستهداف، إلا أن حكومة تميم لم تستطع الحفاظ على ظهورها بالوجه الكاذب المخادع المدعي دعمه لحرية الرأي والإعلام؛ حيث قامت بحجب موقع المعارضة القطرية "العرب مباشر" في قطر.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة