فضائح أيمن نور.. استولى على 5 ملايين دولار من "الشرق".. ويتنقل بجواز سفر من حزب الله

الخميس، 01 فبراير 2018 11:23 م
فضائح أيمن نور.. استولى على 5 ملايين دولار من "الشرق".. ويتنقل بجواز سفر من حزب الله
ايمن نور
محمد باسم

أصدر العاملون بقناة الشرق الإخوانية، التي تبث من تركيا بيانًا عاجلًا بخصوص سياسات أيمن نور، رئيس مجلس إدارة القناة، مؤكدين أن إدارة أيمن نور، للقناة أهدرت حقوقهم بسبب عدم صونه للأمانة وعدم حفاظه على الأموال التي يتم بها دعم القناة.

وأضاف العاملون في قناة الشرق الإخوانية، أن أيمن نور استغل أموال القناة لصرفها على ملذاته ونذواته سواء لاستقطاب ساقطات أو ممارسة أعمال غير أخلاقية أو على الخمور التي اعتاد على شربها، وذلك بعد نشر وكالة الأناضول مجموعة من الصور لأيمن نور في أوضاع غريبة عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر".

 

طارق محمود
طارق محمود المحامي

 

أيمن نور يتنقل بجواز سفر صادر من حزب الله

بيان العاملين بقناة الشرق، أثار جدلا واسعا، حيث قال المحامي طارق محمود، لـ"صوت الأمة"، إن أيمن نور، خائن وعميل ويتقاضى أموال قطرية ملوثة نظير عمالته، مضيفًا أن أيمن نور يتنقل بجواز سفر صادر من حزب الله، بالإضافة إلى استيلائه على 5 ملايين دولار كانت موجهة من قطر لقناة الشرق الإخوانية للتحريض ضد مصر.

وتوقع "محمود"، أن تشتد حدة الاتهامات المتبادلة بين أيمن نور، والعاملين بقناة الشرق، وهو ما سيؤدي إلى إغلاق القناة نهائيًا.

download
الكاتب الصحفي بلال الدوي

 

كيف يتنقل أيمن نور من قطر إلى تركيا وهو يحمل جواز سفر مصري منتهى الصلاحية؟

ومن جانبه، قال الكاتب الصحفي بلال الدوي، مدير مركز الخليج لمكافحة الإرهاب، في تصريح خاص، إن أيمن نور، رئيس مجلس إدارة قناة الشرق الإخوانية، على علاقة بالمخابرات التركية والقطرية والتنظيم الدولي للإخوان، مضيفًا أن أيمن نور مرتمي في أحضان جماعة الإخوان الإرهابية، ونسخة من الإرهابي طارق سعيد رمضان، حفيد حسن البنا المتهم في قضية "اغتصاب" فتيات.

وأضاف "الدوي"، أن أيمن نور، له العديد من الفضائح الجنسية التي نتفاجأ بها بين فترة وأخرى، مضيفًا: "فاكر يا أيمن لما وضعت كاميرات تصوير في حمامات مكتبك اللى في وسط البلد وكانت فضيحة كبيرة".

وتسائل "الدوي": كيف يتحرك أيمن نور ويتنقل من قطر إلى تركيا إلى لبنان وهو يحمل جواز سفر مصري منتهى الصلاحية منذ 29 مارس 2016؟.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق