أردوغان وتميم وأيمن نور .. "كل ما تتزنق قول اختراق"

السبت، 03 فبراير 2018 01:21 م
أردوغان وتميم وأيمن نور .. "كل ما تتزنق قول اختراق"
تميم وايمن نور و اردوغان
كتب إبراهيم سالم

داعمون للإرهاب على طول الخط.. هكذا عرف تميم وأردوغان والهاربون من مصر والموالون للجماعة الإرهابية "الإخوان"، نبذهم الجميع وقاطعهم ليسيروا وحدهم في مركب الخراب والدمار بمنطقة الشرق الأوسط ودول شقيقة لهم، لكن الله سلط عليهم أنفسهم لتظهر فضائحهم على الملأ أمام عين الداني والقاصي، فتتوالى الأحداث الكاشفة لجرائمهم واستغلال نفوذهم فى بث سمومهم بالمنطقة.

اختراقات عدة أعلنوا عنها بأنفسهم لحسابتهم الرسمية على مواقع التواصل المختلفة، لتأتي على رأس القائمة وكالة الأنباء القطرية "قنا"، وتتبعها وكالة الأناضول التركية، وأخيرا اعتراف أيمن نور باختراق حسابه الرسمي على تويتر، وبعد هذه الاختراقات يؤكد أصحابها أنها محاولات قمعية لهم، وتحدي صريح ضدهم.

وكالة الأنباء القطرية "قنا"

في البداية ادعت السلطات القطرية تعرض موقع وكالة الأنباء القطرية الرسمية "قنا" للاختراق من جهة غير معلومة، مشيرة إلى فتح تحقيق حول هذا الأمر، ونفى مدير مكتب الاتصال الحكومي سيف بن أحمد آل ثاني التصريحات التي نسبت للأمير تميم واصفا إياها "بالمغلوطة" والعارية من الصحة.

وفتحت السلطات القطرية تحقيقا في "عملية اختراق" قالت إنها استهدفت موقع وكالة الأنباء الرسمية التابعة لها "قنا" وحسابها على تويتر لنشر تصريحات مغلوطة باسم أمير البلاد تميم بن حمد آل ثاني حملت انتقادات غير مسبوقة لدول خليجية.

الوطنية في ميدان معسكر الشمال، ادعت الوكالة أن الموقع كان مخترقاً.

وهناك دلائل عدة تؤكد أن موقع وكالة الأنباء القطرية "قنا"لم يكن مخترقا:

أولاً: التلفزيون القطري يعرض تصريحات تميم على الشريط الإخباري قبل ساعات من ادعاء خبر الاختراق.

ثانياً: الوكالة القطرية نشرت تصريحات تميم على حسابها في انستجرام باللغة العربية، وحساب "انستجرام" تابع لموقع "فيسبوك" ومربوط بمعلومات أمنية من الصعب جدا اختراقها.

ثالثاً: الوكالة القطرية نشرت فجرا تصريحات تميم بحسابها على "انستغرام" باللغة الإنجليزية.

وقام حساب الوكالة القطرية على انستغرام بالإنجليزية بنشر الخبر، بعدها تم حذف الحساب بالكامل.

رابعاً: وكالة "قنا" نشرت تصريحات تميم بحسابها على جوجل بلس، و"جوجل بلس" يصعب اختراقه، وتفخر شركة جوجل دائماً بذلك.

وكالة الأناضول التركية

أعلنت وكالة "الأناضول" التركية، اليوم السبت، إن موقعها الرسمي على موقع "تويتر" تعرض للاختراق، مؤكدة أن المخترقين نشروا تغريدة مسيئة للسياسي المصري أيمن نور، بالرغم من أن هناك مصادر أكدت صعوبة اختراق مثل هذه الحسابات لأن الوكالات أمنتها بدرجة عالية.

وقالت الوكالة في صفحتها بـ"تويتر": "في حدود الساعة 21:35 من مساء يوم الخميس، تم اختراق حساب وكالة الأناضول باللغة العربية على تويتر لمدة خمس دقائق تقريبا، ونشرت مادة تعرضت للسياسي المصري أيمن نور، قبل أن يتم إنهاء هذا الاختراق سريعا".

sdfhgsg

وأكدت الوكالة أنها لم تنشر شيئا من ذلك مطلقا وأن ما نشر نتيجة لعملية اختراق الحساب، كما تؤكد الوكالة بوجه عام أن عملها قائم على الالتزام بمبادئ المهنية والموضوعية، وعدم التعرض دوما لخصوصيات الأشخاص، وتتقدم باعتذارها عن هذه الواقعة المؤسفة للأستاذ أيمن dsghsdg

dasgasdfh

أيمن نور

بعد الفضائح المدوية التي انتشرت لتكشف فضائحه وغرائزه الدنيئة على حساب أموال المصرين وغيرهم من العاملين بقناة الشرق، استنكر أيمن نور ما حدث، ليسعى مهرولا ليتبرأ منها، على طريقة "والنعمة ما أنا دي أختي منى"، ليكتب على حسابه قائلا "تم في وقت سابق علي هذا الاختراق اختراق مشابه استهدف إيميلي الخاص وبالتالي جميع حساباتي الشخصية".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة