موسى مصطفى موسى: أنافس السيسي وأعترف بإنجازاته

السبت، 03 فبراير 2018 10:30 م
موسى مصطفى موسى: أنافس السيسي وأعترف بإنجازاته
المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد

تشكيكات كثيرة طالت المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد عبر تقدمه بأوراق ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، بينها ما يخص حصوله على مؤهل عالى وآخر متعلق بجدية خوضه الانتخابات وهو ما فنده المرشح لانتخابات الرئاسة خلال حواره ببرنامج "الطريق إلى الاتحادية"، عبر فضائية "أون لايف".
 
ورد المرشح الرئاسي المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، حول المشككين في حصوله على مؤهل عالِ، قائلًا: "كلام فارغ وليس له قيمة من ناس عايزة تعمل زوبعة ملهاش لازمة"، " قدمت كل الأوراق المطلوبة مني للجنة العليا للانتخابات، ولو هناك ثغرة في ورقة واحدة مش هتتقبل".
 
وتابع: "اللي بيطعن في الهيئة الوطنية للانتخابات يا الرئيس السيسي يا أنا، ومصر مستهدفة من الإرهابيين وتركيا.. نواجه زوبعة بمنتهى القوة"، مضيفًا: "أنا بعمل واجب وطني ومصر محتاجة منافسة شريفة".
 
وقال المرشح الرئاسي، رئيس حزب الغد، إنه لديه برنامج انتخابي تم وضعه منذ 10 أشهر، لافتًا إلى أنه لم يقرر خوض السباق الانتخابي إلا بعد أن قرر الفريق أحمد شفيق عدم خوض الانتخابات، وكذلك رفض دخول الفريق سامي عنان، وانسحاب خالد علي.
 
وأضاف موسى، أن "المنافسة أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي مش سهلة، إنجازاته واضحة ولا نُشكك فيها، ولكننا نود استكمال ما هو موجود، مع الاستفادة من الإنجازات التي تمت وسنُضيف عليها".
 
 
تابع: "فرصي ليست أكبر من الرئيس السيسي، وسأتضامن معه حال الخسارة رغم أننا سنخوض السباق بمنتهى القوة".
 
 وأوضح المرشح الرئاسي أن الإنجازات التي تمت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي بـ"فلوس الشعب المصري"، لافتًا إلى أنه يوجه للأخير الشكر على تلك الإنجازات، قائلا: "لو كان رئيسًا لم يكن ليتخذ قرار تعويم الجنيه"، لافتًا إلى أنه "قرار صعب ولم تصنع الدولة له أرضية لدى المواطنين ليتحملوه".
 
وتابع: "الناس مش قادرة تتحمل الغلاء، وسنواجهه بكل قوة"، مقدمًا وعوده للشباب بتوفير فرص عمل حقيقية بدخول عالية، مضيفًا: "شبابنا مش سعداء".
وأوضح أنه "إن لم نُصدر لن تُحل مشاكلنا، ولابد من تدريب شبابنا على الصناعات الصغيرة ونقوم بتصديرها حتى يصبح الشباب ذات دخول غالية"، لافتًا إلى أنه حال فوزه سيُنشأ شركة مساهمة مصرية للتصدير، "وسنُعطي فرص مختلفة للشباب، ونفكر خارج الصندوق، حيث سنُملكهم أسهم في المصانع وسنُعلمهم التصدير بطريقة علمية حديثة".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق