جورج كلوني يحتفل بعيد ميلاد زوجته على طائرة خاصة: Happy birthday Amal (صورة)

الأحد، 04 فبراير 2018 01:00 م
جورج كلوني يحتفل بعيد ميلاد زوجته على طائرة خاصة: Happy birthday Amal (صورة)
حالة حب بين الزوجين
كتبت شيماء جمال

نشرت صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح الأحد، صورة لنجم العالمى جورج كلونى برفقة زوجته المحامية اللبنانية أمل علم الدين، حيث أنهما استقلا طائرة خاصة لاحتفال بعيد ميلاد زوجته، بدون إعلان عن وجهة سفرهما.

وأفادت الصحيفة أن جورج وأمل كلونى يستمتعا بقسط من الحب والرومانسية مرة أخرى، وذلك لاحتفال بعيد ميلاد أمل الـ40، وفى يوم السبت استقل طائرة خاصة بلوس أنجلوس، وبدا جورج، البالغة من العمر 54 عاماً، متألقاً فى الكاجوال، حيث ارتدى تى شيرت من اللون الأسود متناسقاً مع بنطلون جينز وسترة على ذراعه، حاملاً على كتفه الأيمن حقيبة ظهر، بينما زوجته أمل اختارت السفر بزياً أسود.

ونوهت الصحيفة أن هذا الأسبوع يعد هاماً، وذلك يعتبر ذكرى للقائهما الأول للممثل الأمريكى جورج كلونى وأمل علم الدين، أول موعد غرامى جمع شملهما كان في لندن عاصمة بريطانيا في أكتوبر عام 2013.

ويذكر أن النجم الأمريكي جورج كلوني يعود إلى دراما التلفزيون بعد غياب طويل، وذلك من خلال مسلسل جديد بعنوان "كاتش-22" المقتبس من رواية لجوزيف هيلر. حيث أنه سوف يقوم بتمثيل وإخراج المسلسل، إلى جانب الإشراف على إنتاجه. وهذا المسلسل سوف يتسبب في عودة كلوني إلى التلفزيون بعد مغادرته لمسلسل "أي آر" الشهير، وشوهدت أمل شوهدت وهي تُمارس رياضة المشي في أنحاء لوس أنجلوس يوم الجمعة الماضي برفقة صديقتها الممثلة الأسترالية آيلا فيشر.

جورج كلونى (1)
 
جورج كلونى (2)
 
جورج كلونى (3)
 
جورج كلونى (4)
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق