"عبر المخدرات وغسيل الأموال".. الدوحة تسعى لاختراق مجتمعات أمريكا اللاتينية

الإثنين، 05 فبراير 2018 09:25 م
"عبر المخدرات وغسيل الأموال".. الدوحة تسعى لاختراق مجتمعات أمريكا اللاتينية
تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

 

مؤامرة جديدة يسعى تنظيم الحمدين لتنفيذها ولكن هذه المرة في أمريكا اللاتينية، في مخطط تدبره كل من قطر وإيران لاختراقها.

 

المعارضة القطرية، كشفت المؤامرة الجديدة التى تسعى الدوحة لتنفيذها خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أن التآمر المتمثل بحلف النظام القطري وإيران وصل إلى أمريكا اللاتينية، وما كان النفاق التميمي في مبادرة أعلنها سابقا لاستقدام مهاجرين سلفادوريين غير شرعيين من أمريكا إلى قطر  إلا لإبعاد انظار واشنطن والمجتمع الدولي عن ما يحاك من مخططات تجاه المجتمعات الأمريكية اللاتينية.

1
 

 

الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أكد أن النظام القطري يريد الدخول إلى الدول اللاتينية بمساعدة إيران نظرا لحضورها الأمني والاستخباري المعزز بجاليات من بيئات ميليشيات النظام الإيراني المذهبية حيث تشكل أراضي الكثير من هذه الدول محطة لغسل ونقل أموال المخدرات والتهريب الذي يرعاه حزب الله.

 

وأشارت المعارضة القطرية، إلى أن هدف النظام القطري هو الجاليات العربية في دول مثل فنزويلا والإكوادور وكولومبيا ونشر الفكر الإخواني فيهم ليحولهم إلى خزان بشري احتياطي داعم لأإوان الولايات المتحدة وكندا، متابعة:" يأتي هذا بعد أن تمكنت الجمعيات الخيرية المزيفة الممولة من تميم وحاشيته من التأثير على مجموعات المهاجرين في مدن كندية عدة وتحويلهم إلى تيارات إخوانية تعمل بالخفاء لنشر التطرف مستغلة قوانين التسامح وتقبل الآخر التي تطبقها الحكومة الكندية الفدرالية".

 

2
 

 

ووجهت المعارضة القطرية رسالة للحكومات اللاتينية قائلة :"على بعض حكومات أمريكا اللاتينية الاحتياط والحذر الشديدين من ما يحيكه تميم مع الإيرانيين ضد بلدانهم. فالاهداف لا تقف عن نشر الافكار الهدامة فقط ، بل السيطرة على مقدرات وثروات شعوبهم وتقاسمها بين النظامين القطري والإيراني".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق