الأهلي يستعد لمشوار التاسعة ويترقب الفائز من بطل الجابون وبوركينا فاسو (فيديو)

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 03:00 م
الأهلي يستعد لمشوار التاسعة ويترقب الفائز من بطل الجابون وبوركينا فاسو (فيديو)
الاهلى والوداد
أسماء عمر

يستعد النادي الأهلي بقيادة حسام البدري المدير الفني للفريق، لبداية مشوار اللقب الإفريقي التاسع بدوري أبطال إفريقيا، والذي يستهله المارد الأحمر بمواجهة الفائز من كاديوجو بطل (بوركينا فاسو) - وفريق مونانا بطل (الجابون) .

المارد الأحمر يستهل مشواره بمباراة الذهاب أحد أيام 9 و10 و11 مارس المقبل، بينما سقام مباراة العودة أحد أيام 16 و17 و 18 من الشهر نفسه، مع الفائز من مواجهتي مونانا الجابوني، وريل كاديوجو بطل بوركينافاسو،.

حسام البدري يعتمد على تقرير معوض

فيما قرر حسام البدري المدير الفني للأهلي،سفر سيد معوض مدرب الفريق إلى الجابون يوم 20 فبراير الجاري لحضور مباراة الإياب بين فريق ريل كاديوجو بطل (بوركينا فاسو) - وفريق مونانا بطل (الجابون) والتي تقام في إطار منافسات دور الـ64 لدوري أبطال إفريقيا.

وجاء قرار البدري،حتى يتسنى للجهاز الفني مراقبة الفريقين، وكتابة تقرير عن نقاط الضعف والقوة، خاصة أن الفريق الفائز سيواجه الأهلي في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

حسام البدري يبحث عن حل لأزمة الدفاع

وعلى صعيد آخر يبحث حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر، عن حل عاجل للأزمة الدفاعية، التي يعاني منها الفريق منذ بداية الموسم الجاري، بسبب الإصابات التي عصفت بمدافعي الفريق، رامي ربيعه، سعد سمير، وحتى أيمن أشرف وعلي معلول، ويأمل البدري في انهاء على تلك الأزمة بعد أن باتت صداع مزمن في رأس الجهاز الفني للفريق .

حسام البدري يجهز أزارو لقيادة هجوم الأهلي في إفريقيا

يجهز حسام البدرى، وليد أزارو مهاجم الفريق، لقيادة الهجوم الأحمر في دوري أبطال إفريقيا، خاصة بعد تألقه مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، حيث اعتلى قائمة هدافي الأهلي برصيد 11 هدف في بطولة الدوري.

 

حسام البدري يسعى لحسم ملف التجديد لنجوم الفريق

على صعيد آخر يستعجل حسام البدري، انهاء ملف التجديد لعبد الله السعيد و أحمد فتحي لاعبا الفريق، بعد انتهاء موسم الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، حيث رفض البدري التخلي عن أى من النجمين رغم وجود عروض مادية مغرية من أندية الخليج .

وكان النادي الأهلي قد حصل على لقب الوصيف في النسخة الماضية لدوري أبطال إفريقيا بعد الهزيمة أمام الوداد البيضاوي المغربي، بهدف نظيف في الدار البيضاء، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت في برج العرب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة