للمرة الثانية.. جيسيكا ألبا تتنزه برفقة هايز في لوس أنجلوس (صور)

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 08:00 م
للمرة الثانية.. جيسيكا ألبا تتنزه برفقة هايز في لوس أنجلوس (صور)
جيسيكا ألبا تتألق فى نزهتها
كتبت شيماء جمال

تنزهت نجمة هوليود جيسيكا ألبا برفقة ابنها الرضيع، فى لوس أنجلوس، وفقاً لما نشرته صحيفة " الديلى ميل" البريطانية صباح الثلاثاء.

أفادت الصحيفة أن جيسيكا ألبا، البالغة من العمر 36 عاماً، شوهدت برفقة رضيعها هايز، البالغ من العمر شهراً فى عربة دفع الأطفال، وذلك أثناء نزهتهما فى  لوس أنجلوس صباحاً، بدوت بصحة جيدة، وأكثر إشراقة، وظهرت أيضاً متألقة فى الملابس الفضاضة من اللون الأسود، بالإضافة إلى التى شيرت الأبيض، مستمتعة بالجو المشمس بارتدائها النظارة الشمسية، وأكملت إطلالتها بارتداء الكوتشى الأبيض، وحقيبة اليد الكروس من اللون الأخضر الزيتى، بالإضافة إلى تزينت بالحلى والاكسسوارات البسيطة.

وأوضحت أيضاً أن الممثلة الأمريكية، وضعت طفلها الثالث "هانز" يوم 31 ديسمبر عام 2017، بالتزامن مع رأس السنة، ووصفت "جيسيكا" الأمر، بأنه أفضل هدية على الإطلاق في العام الجديد، قائلة: "أشعر بالامتنان والرضا لانضمام شخص آخر لأفراد عائلتنا الأربعة بالإشارة إلي ابنتيها".

ويذكر أن النجمة العالمية جيسيكا ألبا ظهرت في التلفزيون والأفلام، وقد بدأت ظهورها على التلفزيون والسينما في سن 13 سنه، إلا أنها حرصت الارتقاء إلى النجومية بأدائها لدور البطولة في المسلسل التلفزيوني الأمريكي "ملاك الظلام"، ومن أشهر أفلامها فى الآونة الأخيرة Mechanic Resurrection، Valentine's Day، Sin City: A Dame to Kill For.

جيسيكا ألبا (1)
 
جيسيكا ألبا (2)
 
جيسيكا ألبا (3)
 
جيسيكا ألبا (4)
 
جيسيكا ألبا (5)
 
جيسيكا ألبا (6)
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق