أسبوع ممتع للمحترفين المصريين فى ملاعب أوروبا (فيديو)

الأربعاء، 07 فبراير 2018 10:00 ص
أسبوع ممتع للمحترفين المصريين فى ملاعب أوروبا (فيديو)
محمد صلاح
محمد طارق

قدم المحترفون المصريون اسبوعًا رائعًا حافل بالمتعة و الأهداف و الأداء الرائع، حتى أصبح المصريين هم محور حديث الصحافة ، منهم من كان على رأس الصحافة الانجليزية و العالمية مثل الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الانجليزي، و منهم من كان على رأس الصحافة الخليجية كلاعب العين الأماراتي حسين الشات المنتقل الي صفوف النادي الأماراتي قادمًا من صفوف مصر المقاصة حتى نهاية الموسم .

 ويرصد "صوت الأمة"، أبرز ما قدمه محترفينا المصريين بالخارج

1-محمد صلاح (ليفربول الانجليزي)
 

ونجح محمد صلاح فى تسجيل هدفين فى المواجهة المثيرة التى جمعت بين الريدز وتوتنهام هوتسبير، مساء أول أمس الأحد، وانتهت بالتعادل الإيجابى 2/2، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي،ليواصل صلاح تحطيو الارقام القياسية بعد أن اصبح اسرع اللاعب في تاريخ النادي يصل الي 20 هدف في البريمرليج في 25 مباراة.

 

منح موقع "هو سكورد"، العالمى المتخصص فى إحصائيات اللاعبين بجميع دوريات العالم، محمد صلاح التقييم الأفضل بين لاعبى ليفربول وتوتنهام فى المباراة بحصوله على 8.3 درجة.


 
IUEGFIGEW
 

 

 

 

2- حسين الشحات

uytfyge
 


مازال يبهر الشحات الجميع بأدائه الكبير مع العين الإماراتي منذ انضمامه من صفوف مصر المقاصة علي سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم، و تمكن الشحات من قيادة فريقه إلى فوز عريض علي عجمان بالدوري الإماراتي بسباعية نظيفة، و سجل ثلاثة أهداف و تمكن من صناعة هدفين، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 5 و صناعة 4 أهداف.

و سجل الشحات الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة 8، وسجل الهدف الثالث لفريقه و الثاني له في الدقيقة 25، و جاء الهدف الثالث للشحات في الدقيقة 82 ليصبح أول هاتريك له مع النادي الإماراتي، كما صنع الهدف الخامس لفريقه في الدقيقة 51 بعدما أرسل عرضية سجلها ريان يسلم في الدقيقة 51، و صنع الهدف السادس الذي سجله أحمد خليل في الدقيقة 77 من عمر اللقاء ،ليفوز الشحات افضل لاعب في المباراة.

 

 

 

3- أحمد حجازي

qwyd
 

سجل أحمد حجازي و المحترف في صفوف وست بروميتش الإنجليزي الهدف الأول لفريقه في لقاء السبت الماضى، أمام ساوثهامبتون بالدوري الانجليزي في المباراة التي أنتهت بهزيمة وست برومتش بثلاثة أهداف لهدفين، و هذا هو الهدف الثاني له مع الفريق الانجليزي  منذ إنضمامه 

 

 

 

4-  أحمد الشيخ

 

iwtdiu
 

سجل نجم النادي الأهلي المعار إلى صفوف الاتفاق السعودي أول أهدافه مع الفريق السعودي منذ إنضمامه، وجاء هدف الشيخ في الدقيقة 54 من اللقاء ليمنح فريقه الفوز في اللقاء الذي انتهى 2/1 لصالح الاتفاق أمام الفتح .

 

5- محمد عبد الشافي
 

wyd
 

 

قدم اللاعب محمد عبد الشافي و المحترف في صفوف القتح السعودي أداءًا رائعًا في لقاء فريقه اليوم أمام الاتفاق، وصنع الهدف الوحيد لفريقه في اللقاء من عرضية ممتازة قابلها عبد القادر الوسلاني برأسة في شباك الأتفاق.

 

 

 

6- عصام الحضري و عماد متعب (التعاون السعودي )

eieui
 

 

تمكن عصام الحضري حارس المنتخب المصري و المحترف في صفوف التعاون السعودي، و الذي يضم  في عماد متعب ومصطفى فتحي ، من الحفاظ علي شباكه فريقه في لقاء اليوم أمام الفيصلي و الذي يضم صالح جمعة نجم وسط منتخب مصر، و التي انتهت بفوز التعاون بهدف نظيف، و بذلك يصبح الحضري أعلى نظافة شباك في الدوري السعودي في 6 مباريات.

وشهد اللقاء مشاركة الدولي المصري عماد متعب أساسيًا، المنتقل إلى صفوف التعاون حتي نهاية الموسم قادمًا من صفوف الاهلي، لتكون هذة المباراة هي الثالثة لمتعب مع التعاون بعد مباراة النصر في الجولة الـ18 و و الرائد في الجولة الـ17.

 

 

 

7-محمود حسن تريزيجيه (قاسم باشا التركي )


iqugfdiuhg

قاد محمود حسن تريزيجيه جناح قاسم باشا التركي فريقه للفوز علي  آكهيسار سبور يوم الأحد الماضى ، فسجل هدفي الفوز في اللقاء الذي انتهى بفوز قاسم باشا 2-0 في الجولة الـ 20 من الدوري التركي.

 


8-صالح جمعة

sudy


شارك الدولي المصري صالح جمعة المعار حديثًا الي صفوف الفيصلي السعودي من النادي الاهلي أول مباراة له مع ناديه الجديد أمام التعاون في الجولة الـ19 من الدوري السعودي، وشارك صالح بديلاً في أخر خمس دقائق من عمر اللقاء الذي انتهى بهزيمة الفيصلي بهدف نظيف .

 


9- أحمد المحمدي 
 

wuydfu
 

 

ليلة كادت تكون سيئة على أحمد المحمدي الظهير الأيمن  الذي أحرز هدفًا فى مرماه في صفوف أستون فيلا، لكنه صنع هدفا في فوز فريقه 3-2 على ضيفه بورتون ألبيون.

 

 


10-مؤمن زكريا

 
 
 
EOFHOIJEHF
 

شارك مؤمن زكريا لاعب النادي الاهلي  المعار إلى اهلي جدة السعودي حتى نهاية الموسم في ثالث مبارياته مع الفريق أمام اتحاد جدة السعودي في الجولة الـ19 من الدوري السعودي ، وسجل زكريا مع الاهلي 3 أهداف .

 
 

11- رمضان صبحي

 

YD

 


شارك الدولي المصري رمضان صبحي، لاعب ستوك سيتي، مع الفريق الرديف أمام ميدلزبره مساء أمس الأثنين، ضمن منافسات الأسبوع 17 من الدوري الإنجليزي تحت 23 عامًا، ونجح في تسجيل هدف بالدقيقة 80 من عمر اللقاء، الذي انتهى بفوز ستوك بثلاثة أهداف لهدفين .

 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة