كهربا مهدد بفقدان مركزه مع الفراعنة قبل مونديال روسيا (صور)

الأربعاء، 07 فبراير 2018 01:00 م
كهربا مهدد بفقدان مركزه مع الفراعنة قبل مونديال روسيا (صور)
كهربا
أسماء عمر

أصبح محمود كهربا صانع ألعاب الزمالك المعار لصفوف اتحاد جدة السعودى فى أزمة كبرى قبل كأس العالم المقبلة فى روسيا والمقرر إقامتها فى شهر يونيه حيث لن يكون منضم لأى نادى فى هذا التوقيت.

كهربا من العناصر الاساسية للمنتخب

ويعد كهربا من العناصر الأساسية فى صفوف المنتخب الوطنى تحت قيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر الذى يضم لاعب الزمالك المعار لصفوف اتحاد جدة السعودى بشكل دائم فى كافة معسكرات الفراعنة.

كهربا2
 

كهربا يواجه أزمة قيد

وينتهى عقد كهربا مع اتحاد جدة بنهاية الدورى السعودى فى شهر إبريل المقبل ولن يكون قادر على العودة للمشاركة مع الزمالك مرة أخرى لغلق باب القيد فى مصر وبالتالى سيظل بدون نادى لحين فتح باب التنقلات الجديدة مما يهدد مشاركته فى كأس العالم ضمن كتيبة الأرجنتينى هيكتور كوبر الذى سيفضل الاعتماد على اللاعبين الجاهزين من الناحية الفنية و البدنية.

كعربا 2
 

كهربا مطلوب في الزمالك

إيهاب جلال المدير الفني لفريق الزمالك، أوصى بإعادة مصطفى فتحي ومحمود كهربا لاعبا الفريق المعارين للمملكة العربية السعودية مطلع الموسم القادم.

كهربا مع الزمالك
 

جماهير اتحاد جدة تشيد بكهربا بعد مباراة الديربي

حظى محمود عبد المنعم "كهربا"، بإشادة واسعة بين جماهير نادى اتحاد جدة السعودى على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد الأداء المميز الذي ظهر عليه خلال مشاركته فى مباراة "ديربي جدة" أمام الأهلى التي أقيمت بملعب "الجوهرة"، وانتهت بالتعادل السلبي، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

كهربا
 

وتحدثت جماهير الاتحاد عن الروح القتالية التى تحلى بها "كهربا" خلال المباراة، وعن سوء الحظ الذى لازم النجم المصري خلال اللقاء، حيث كان قريباً من هز شباك النادى الأهلى فى أكثر من مناسبة.

وإختارت جماهير الاتحاد، محمود "كهربا"، والحارس فواز القرنى نجما المباراة، بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه الثنائي.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق