"لو مش عايش قصة عاطفية".. وارب الباب واسمح للحب أن يقتحم حياتك

الخميس، 08 فبراير 2018 02:00 م
"لو مش عايش قصة عاطفية".. وارب الباب واسمح للحب أن يقتحم حياتك
حب - أرشيفية
إسراء سرحان

العثور على رفيقك لا يحتاج إلى سحر أو معجزة، ولكن قبل أن تجد نصفك الثاني المناسب لك لتكمل بقية حياتك معه، تحتاج إلى العثور على نفسك أولا، فعليك أن تعرف وتحب نفسك من أجل أن تكون قادر على التواصل مع شخص آخر في حياتك، فلا يمكننا أن نجد شريكًا يلبي نمط حياتنا وقيمنا ومبادئنا، إذا لم نحدد أولا ما نريده ومن نحن.

 

3
 
 
العثور على نصفك الخاص بك، أو شريك حياتك، يمكن أن يكون أسهل بكثير مما كنت تفكر، إذا حاولت تتبع هذه النقاط، التي نشرت وفق موقع " step to health".

حافظ على أولوياتك

الأغلبية منا لديها خزينة ذكريات من القصص العاطفية، والأوقات السعيدة، ومع ذلك، هل تعلمت حقا من كل هذه التجارب معنى "الحياة"؟، كل شيء كنت قد واجهت في الماضي يجب أن تكون بمثابة درس الحياة، فقط بهذه الطريقة يمكنك أن تعرف نفسك بشكل أفضل وتوضيح ما تريد وما لا تريد.

1
 
 
نحن بحاجة إلى أن تكون أولوياتنا واضحة جدا من أجل معرفة ما هي الحياة، أو على وجه التحديد، نوعية الناس الذين قد يعبرون معنا مسارات مهمة في حياتنا، لأنه ليس من الجيد تكرار نفس الأخطاء.

استمتع برحلتك وبالحياة وبنفسك

استمتع-بالحياة


بدلا من الهوس على العثور على رفيقك الروحي، قم بالسماح لرفيقك أن يجدك، أي اسمحوا للحب هو أن يعثر عليك، وفي الوقت نفسه، استمتع بالحياة، ونفسك وبكل ما هو حولك، عيش حياتك بتلقائية، حتى يجدك الحب، الناس الذين يتمتعون برحلتهم، ويحبون أنفسهم، يعرفون كم يستحق إيجاد رفيق الروح المناسب كل هذا العناء.

كن ناضجا عاطفيا

لا تبحث عن شخص لمساعدتك على نسيان وحدتك، شفاء الجروح الماضية أو شخص لملء حفرة قام بحفرها شخص آخر، فقط ابحث عن الحب الناضج، وعن العلاقة الشجاعة، لان النضج العاطفي شيء ضروري أيضا عند مقابلتك شريك حياتك.

2

 

فوجود أولويات واضحة حول ما تريد وما كنت لا تريد، سوف يكون مفيد جدا بالنسبة لك، فأن تجد شخص يعرف كيفية الاستماع، والحب بنضج، هذه شئ لا يضاهي بثمن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق