قبل ماتقولي مليت.. 4 كلمات قادرة على سلب طاقتك

الخميس، 08 فبراير 2018 11:00 ص
قبل ماتقولي مليت.. 4 كلمات قادرة على سلب طاقتك
صورة أرشيفية
رانيا سعد الدين

الجميع يبذل الكثير من المجهود للحفاظ على الطاقة الإيجابية الكامنة داخله حتى يصل بها إلى قمة النجاح.. ولكن في طريق حياتنا نرتكب بعض الأخطاء التي تكون في كثير من الأحيان بدون قصد، ولكنها قادرة على سلب الطاقة الإيجابية مننا دون أن نشعر.

 يقول اللايف كوتش "إيهاب معوض" علينا للوصول إلى مانريد من نجاح في حياتنا الحذر من الكلمات والأفعال التي نقوم بها بشكل تلقائي فهي إن كانت غير محسوبة تكون نقمة على صاحبها وقادرة على سلب طاقته ويحذر "إيهاب معوض" من الكلمات التالية التي تكون بمثابة حجر عثرة في طريق الحياة.

avoid-laziness-work

سأحاول

الكلمة بسيطة وتدعو في ظاهرها للتفاؤل إلى القدرة في المحاولة ولكن الحقيقة أنها تكون بمثابة حجر عثرة في طريق النجاح ، لأنها ستؤدي إلى التباطؤ.

لست سعيد

تكرار كلمة أنا لست سعيد من الكلمات القادرة على جلب التعاسة لصاحبها على الدوام ، فهي تسلب الطاقة الإيجابية من داخل الأنسان وتحوله إلى كرة من الركام.

الظروف ضدي

هناك كثيرون ينظرون إلى أن العقبات التي تواجههم في حياتها أنها تتكالب عليهم وحدهم في هذا الكون ، دون أن ينظرو إلى أن الأنسان يجب أن يمر في حياته ببعض الصعاب ويجب أن يصمد لتجاوزها.

لا يوجد حل

من اللكمات القاتلة في طريق الحياة فمهما كانت المشاكل وكثرتها فلكل مشكل حل ، أما نظرية عدم الحلول قادرة على تدمير الأنسان وتحويلة إلى كائن بلا جدوى.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق