كوني لطيفة وعاطفية يكون لك محبا وعاشقا ..أهم ما يجذب الرجل إليك

السبت، 10 فبراير 2018 06:00 م
كوني لطيفة وعاطفية يكون لك محبا وعاشقا ..أهم ما يجذب الرجل إليك
ياسمين أحمد

لكل شخص ذوقه الخاص في كل شيء، لكن هناك بعض الصفات أو المميزات التي قد يجتمع عليها أغلب الأشخاص، تماما مثل الصفات التي إن اجتمعت في امرأة فإنها بلا شك ستكون مصدر جاذبية للرجل.
 
و لتتوقف الفتيات و النساء عن التساؤلات الكثيرة حول ما هي أبرز الصفات التي تجذب الطرف الآخر إليها؟ قدم موقع"فاميلي شير" أبرز الأشياء التي تلفت انتباه الرجل للمرأة، وهذا بناء على دراسات و أبحاث علمية.

1) اللطف و الرقة و العاطفية
 
صفات يرغب الجميع في العثور عليها في شريك الحياة، ولسبب وجيه فإن الناس يميلون إلى الانجذاب نحو الأشخاص الإيجابيين الذين لا يكرهون أحدا ويبتعدون تماما عن الناس الأنانيين، لذلك فإن إضفاء الصفات الرحيمة على طابعك، هو أمر يفعل الكثير بالنسبة للرجل.

2) مهارات جيدة في الاستماع
 
الاستماع أمر مهم جدا في كل علاقة، حتى لو كانت بالكاد في مرحلة البداية، فإن كنت تود كسب زوجك المستقبلي، فيجب أن تكوني مهتمة به، ليشعر بأنه يمكن أن تثقي به.

3) الثقة 
 
الثقة الكبيرة تعد أحد الأسباب وراء انجذاب الرجل إلى المرأة، ولكن عندما تتحدث المرأة سلبا عن نفسها، وتقلل من احترام الذات، فإنها يمكن أن تجعل الجميع يشعرون بعدم الارتياح إليها قليلا، ولكن إذا كانت المرأة على يقين وثقة في نفسها، وسعيدة مع نفسها فإنها من السهل بناء علاقة معها.

4) الضحك على النكات
 
الرجال يحبون التحقق من صحة المرأة إذا كانوا يقولون مزحة ما، فإذا كانت ترغب في الحب فإنها سوف تضحك حتى لو لم يكن هذا مضحكا، وتبين الأبحاث أن الشعور الجيد من الفكاهة يبين طبيعة المرأة.
 
 
 
 
 
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق