مجلس النواب يؤكد دعم الجيش والشرطة في عملية سيناء "2018" للقضاء على الإرهاب

الأحد، 11 فبراير 2018 10:49 ص
مجلس النواب يؤكد دعم الجيش والشرطة في عملية سيناء "2018" للقضاء على الإرهاب
على عبد العال
مصطفى النجار

بدأ اجتماع اللجنة العامة لمجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، في العاشرة من صباح اليوم الاحد، استنادًا لنص المادة رقم ٢٦ من اللائحة الداخلية للمجلس، التى تعطى لرئيس المجلس الحق فى دعوة اللجنة العامة للانعقاد.
 
وقال الدكتورصلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب، إن الهدف من عقد الاجتماع هو التأكيد على الدعم الكامل من مجلس النواب لقوات إنفاذ القانون من رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية لمواجهة الاٍرهاب واقتلاعه من جذوره .
 
من جانبه، قال طارق رضوان رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن اللجنة العامة بالمجلس تجتمع برئاسة الدكتور علي عبد العال رئيس المجلس لتأكيد دعم مجلس النواب للقوات المسلحة في الحرب علي الإرهاب في شمال سيناء .
 
ويوم الجمعة الماضي، أكد رئيس مجلس النواب، على دعم المجلس الكامل للعملية العسكرية، مثمنًا تضحيات جنود مصر البواسل، وناشد كافة أبناء الشعب المصري بالوقوف خلف قواته المسلحة وشرطته في الحرب ضد الإرهاب، حتى تتطهر أرض مصر منه إلى الأبد، حمى الله مصر وشعبها، وحفظ جيشها وشرطتها البواسل درعًا منيعًا ضد كل شر.
 
جاء ذلك تعقيباً علي إعلان العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، المتحدث العسكري، صباح الجمعة، عن أن قوات إنفاذ القانون، قامت بتنفيذ خطة لمواجهة العناصر الإرهابية، على كافة الاتجاهات الاستراتيجية، بهدف إحكام السيطرة على المنافذ الخارجية للدولة المصرية، وتطهير المناطق التى يوجد بها العناصر الإرهابية.
 
وقال المتحدث الرسمي إن القيادة العامة للقوات المسلحة تهيب بالشعب المصري العظيم، بالتعاون مع القوات المسلحة، في مواجهة الإرهاب واقتلاع العناصر الإرهابية التى تهدد أمن واستقرار الوطن.
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق