بعد الفوز على سموحة.. 5 مكاسب للزمالك ردت الاعتبار للقلعة البيضاء (فيديو)

الأحد، 11 فبراير 2018 12:30 م
بعد الفوز على سموحة.. 5 مكاسب للزمالك ردت الاعتبار للقلعة البيضاء (فيديو)
لاعبي الزمالك
أسماء عمر

حقق نادي الزمالك فوزاً ثميناً على فريق سموحة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد، والتي استضافها استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري العام.

الثلاث نقاط لم تكن المكسب الوحيد الذي حققه الفريق الأبيض في مباراة الأمس، بل حقق الزمالك مكاسب عديدة يرصدها "صوت الأمة" في السطور التالية:

1ـ محمد عنتر يسجل أول أهدافه

سجل محمد عنتر صانع ألعاب الزمالك الجديد أول أهدافه بالقميص الأبيض، في شباك محمد أبو جبل حارس مرمى سموحة، ليعلن اللاعب عن نفسه ويخطف ثلاث نقاط ثمينة للفارس الأبيض، في المشاركة الثالثة له مع الزمالك.

2ـ رد الاعتبار أمام سموحة

جماهير نادي الزمالك كانت تترقب المواجهة الثانية أمام سموحة، وذلك من أجل رد اعتبار القلعة البيضاء، وكان سموحة فاز على الزمالد في مباراة الدور الأول من مسابقة الدوري بثلاثية نظيفة، قبل أن ينجح إيهاب جلال في الفوز على الفريق السكندري ورد اعتبار القلعة البيضاء.

 

3ـ 7 نقاط على المركز الثاني

بفوز الزمالك على سموحة أكد الفريق الأبيض أحقيته بالركز الرابع وتثبيت أقدامه داخل المربع الذهبي، بعد أن ارتفع رصيد الفريق إلى 39 نقطة، بفارق 4 نقاط عن سموحة صاحب المركز الخامس، فيما يفصل القلعة البيضاء 7 نقاط فقط عن المركز الثاني بجدول المسابقة والذي يحتله النادي الإسماعيلي برصيد 41 نقطة .

4ـ الفوز الثاني على التوالي

الزمالك منذ تولي إيهاب جلال مسئولية الإدارة الفنية للفريق، لم يحقق انتصارين متتاليين في مسابقة الدوري، و واصل الفريق الأبيض نزيف النقاط بهزيمتين وتعادلين مع جلال، لينجح المدير الفني للزمالك أخيراً في تحقيق الانتصار الثاني على التوالي أمام سموحة بعد الفوز على طنطا بهدفين مقابل هدف في مباراة الجولة الماضية.

 

5ـ تجديد الثقة في الجهاز الفني

تجددت ثقة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، وكذلك جماهير القلعة البيضاء، في الجهاز الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال، بعد فترة صعبة على الفريق الأبيض، تعرض خلالها للهزيمة بثلاثية أمام الأهلي والهزيمة بهدف نظيف أمام المصري و من قبلهم الطلائع، فيما تعادل الفريق الأبيض أمام إنبي والنتاج الحربي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق