أيمن نور ينضم إلى نادي "البكبوظات‏" (صور)

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 12:00 م
أيمن نور ينضم إلى نادي "البكبوظات‏" (صور)
أيمن نور
عنتر عبداللطيف

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى صورة لرئيس مجل إدارة قناة الشرق الإرهابية أيمن نور والهارب فى تركيا حيث بدا فى الصورة منتفخا بصورة غير طبيعية.

علق رواد فيس بوك على الصورة بسخرية قائلين " أيمن نور انضم لنادى البكبوظات"، في حين أشار آخر: "ماله قالب على رئيس كوريا الشمالية ليه"، لافتين إلى أن الرجل ربما يكون مريضا نظرا لوزنه الزائد عن الحد.

Capture
 

كان " نور " قد ظهر مع الإعلامى الهارب معتز مطر عبر قناة الشرق الملاكى ، حيث اعتاد نور أن يظهر كل فترة وأخرى على هذه القناة ليبث سمومه ضد الوطن ،مدافعا عن جماعة الإخوان الإرهابية.

أكاذيب أيمن نور فى هذه الحلقة تعدت المنطق، فالرجل قدم نفسه خبيرا فى كل شىء ، وبالطبع حاول أن يسرد ما جرى فى أحداث 25 يناير من وجهة نظره هو، وبما يخدم على تركيا وجماعتها الإرهابية.

28056145_1700691136660806_6320464154950466391_n (1)
 
وكان العاملون بقناة الشرق الإخوانية،  قد نشروا بيان ابدو فيه غضبهم جراء السياسة التي ينتهجها أيمن نور، ما تسبب في إهدار الأموال المخصصة للقناة. 
 
استطاع " نور أن يحتوى الأمر بعد أن اتهم باختلاس أموال " الشرق" وعدم دفع مرتبات العاملين بالقناة إلا أن أزمة أخرى واجهته بنشر وكالة الأناضول عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مجموعة صور غريبة لرئيس قناة الشرق في أوضاع غريبة وفق وصفهم.
 
الأناضول علقت علي الصور المنشورة لأيمن نور قائلة : «بيان عاجل من العاملين بقناة الشرق يثير تساؤلات عديدة حول سياسات وتصرفات أيمن نور"..   مستعرضة فى البيان على لسان العاملين ضياع أموالهم بسبب سياسات " نور" ومعتز مطر" قائلين " نعلن رفضنا التام للسياسات السابقة للقناة، وإدارة أيمن نور التي أهدرت حقوقنا بسبب عدم صونه للأمانة وعدم قدرته على الحفاظ على الأموال التي يتم تمويل القناة بها"
 
كشف العاملون بقناة الشرق كيفية استغلال أيمن نور لأموال القناة، ورواتبهم المستحقة التي لم يحصلوا عليها مرجعين ذلك إلى " صرفها على ملذاته سواء لاستقطاب ساقطات وممارسة أعمال غير أخلاقية أو على الخمور التي اعتاد على شربها بشكل مكثف أو على رفاهيتها مثل تربية الكلاب في حين أن أغلبنا يكاد لا يجد قوت يومه" وفق البيان.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا