5 مكاسب وخسارة وحيدة للأهلي بعد اكتساح المقاولون العرب (فيديو)

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 01:00 م
5 مكاسب وخسارة وحيدة للأهلي بعد اكتساح المقاولون العرب (فيديو)
الاهلى
أسماء عمر

حقق النادي الأهلي فوزاً عريضاً على المقاولون العرب بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الاثنين على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري العام.

مباراة مثيرة حتى الدقيقة الأخيرة وسيناريو لم يتخيله جماهير القلعة الحمراء، فبعد تقدم بهدفين نظيفين في الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول، استهان لاعبو الأحمر بالمنافس، الذي عاد من جديد بهدفين في شباك الأهلي ليعادل النتيجة 2/2، قبل أن ينتفض لاعبو الأحمر مع الدقيقة 83 من عمر اللقاء ويمطرون مرمى الذئاب بثلاثة أهداف.

 

مكاسب عديدة حققها الأحمر أمام أبناء الجبل الأخضر، وخسارة وحيدة يرصدها صوت الأمة في السطور التالية.

1ـ الانفراد بالصدارة

ثلاث نقاط هامة أضافها المارد الأحمر إلى رصيده الذي ارتفع إلى 60 نقطة، لينفرد النادي الأهلي بصدارة جدول المسابقة بفارق 14 نقطة كاملة عن النادي الإسماعيلي أقرب ملاحقيه وصاحب المركز الثاني برصيد 46 نقطة .

2ـ أزارو هداف الدوري

واصل وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي تألقه مع الفريق الأحمر، وسجل هدفين في خماسية المارد الأحمر بشباك المقاولون العرب، ليرفع رصيده من الأهداف مع الأهلي في مسابقة الدوري، إلى 14 هدف ليعتلي قائمة هدافي الفريق والدوري العام وبفارق هدفين عن جون أنطوي مهاجم مصر المقاصة .

3ـ الفوز العاشر على التوالي

بفوز النادي الأهلي على المقاولون العرب، وصل المارد الأحمر للفوز العاشر على التوالي، خلال الموسم الجاري، فمنذ التعادل أمام وادي دجلة بهدف لمثله، حقق المارد الأحمر 10 انتصارات متتالية على فرق، بتروجت، النصر، الزمالك، طلائع الجيش، مصر المقاصة، الرجاء، الإسماعيلي، الاتحاد السكندري، المقاولون العرب ذهاباً وإياباً .

4ـ إسلام محارب بديل ذهبي

واصل إسلام محارب صانع ألعاب الأهلي تألقه مع الفريق، ليثبت جدارته بلقب البديل الذهبي، فمع نزول محارب تمكن لاعب الأهلي من إحراز الهدف الرابع للقلعة الحمراء، ليصل محارب إلى 4 أهداف سجلها كبديل مع النادي الأهلي .

5ـ انسجام باكا

انسجم باكاماني ماهلامبي صانع ألعاب النادي الأهلي بشكل واضح في الفريق، حيث صنع هدف النادي الأهلي الأول في شباك المقاولون والذي سجله وليد أزارو مهاجم الفريق، وكان باكا قد نجح في مباراة الأهلي والمقاولون الماضية في تسجيل أول أهدافه بالقميص الأحمر .

خسارة الشباك النظيفة بعد 3 مباريات متتالية

حافظ محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي على نظافة شباكه في ثلاث مباريات متتالية، أمام المقاولون العرب والاتحاد السكندري والنادي الإسماعيلي، قبل أن ينجح لاعبي ذئاب الجبل في تسجيل أول أهدافهم في الشباك الحمراء في مباراة الأمس لتنتهي سلسلة الشباك النظيفة في الأهلي.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق