هل تدخل شوبير.. عقوبات صادمة ضد كريم حسن شحاتة

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 02:39 م
هل تدخل شوبير.. عقوبات صادمة ضد كريم حسن شحاتة
كريم حسن شحاتة
رامي عبد الحميد

أسدلت لجنة المسابقات الخاصة بدوري القسم الثاني على أزمة كريم حسن شحاتة مدير الكرة بنادي نجوم المستقبل الذي تسبب فى حدوث مشكلة مع حكم مباراة فريقه أمام أف سي مصر بعد اعتدى على طارق مجدى حكم اللقاء.

قرر خالد كامل رئيس لجنة مسابقات القسم الثانى إيقاف كريم حسن شحاتة مدير الكرة بنجوم المستقبل لمدة 8 أشهر وغرامة 7 آلاف جنيه بسبب مافعله خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام أف سى مصر بدورى القسم الثانى وهجومه على طارق مجدى حكم اللقاء .

كما اعتمدت اللجنة نتيجة اللقاء بين الفريقين بفوز أف سى مصر بهدفين نظيفين ، مع نقل أولى مباريات المستقبل التى ستقام على ملعبه خارجها .

كما قررت اللجنة توقيع غرامة مالية قدرها 500 جنيه على محمد صلاح المدير الفنى للفريق بسبب اعتراضه غير اللائق على حكم المباراة ، بالإضافة إلى إيقاف عبد الشافى 8 مباريات و5 آلاف جنيه ، وغرامة على نجوم المستقبل 10 آلاف جنيه بسبب هجوم أحد أعضاء مجلس الإدارة على حكم المباراة ورفع مذكرة به لمجلس إدارة اتحاد الكرة لإتخاذ ما تراه مناسبا تجاهه ، بالإضافة لغرامة 3 آلاف جنيه على نجوم المستقبل لما بدر من عامل غرفة خلع الملابس .


هل تدخل شوبير فى الأزمة

المعروف أن خلافات حامية نشبت خلال الأيام الماضية بين الإعلامي أحمد شوبير، مقدم برنامج "مع شوبير" علي قناة صدي البلد المملوكة لرجل الأعمال محمد أبو العينين، من جانب ونظيره الإعلامي كريم حسن شحاتة، مدير الكرة بفريق "نجوم المستقبل"، خرج الإعلامي أحمد شوبير ليهاجم كريم شحاتة، بسبب ما سماه محاولة الأخير لإسقاط منظومة التحكيم، وهو ما نفاه كريم حسن شحاتة.


كواليس صراع أندية رجال الأعمال

لكن في الكواليس يظهر الأسباب الخفية لهجوم الاثنين علي بعضها البعض، فكريم حسن شحاتة يسعي لصعود فريقه للدوري الممتاز في ظل منافسة شرسة مع كل من الترسانة وفريق سيراميكا كليو باترا المملوك لرجل الأعمال محمد أبو العينين، حيث الأخير أيضا يملك قناة صدي البلد التي يعمل بها شوبير.

 

الصراع الذي يظهر علانية بين كريم حسن شحاتة وشوبير، هو في الأصل صراع رجال أعمال بين كل من محمد الطويلة، مالك فريق نجوم المستقبل، ومحمد أبو العينين، مالك فريق سيراميكا كيلو باترا، وكل منهما يستخدم الإعلاميين في حرب شرسة وظاهرة، يسعي كل منهما للصعود من خلالها بفريقه للدوري الممتاز، فهل يستفيد الترسانة من هذا الصراع ويصعد علي جثة الفريقين؟.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا