في يوم الشيخة موزة الرياضي.. تميم طلع "مقلداتي" (فيديو وصور)

الأربعاء، 14 فبراير 2018 04:11 م
في يوم الشيخة موزة الرياضي.. تميم طلع "مقلداتي" (فيديو وصور)
تميم وموزة

يوم أدعى أصحابه أنه الرياضي في قطر، ولكن الصور الملتقطة في المناسبة بأكملها أشبه بأفيش فيلم سينمائي جديد يستعرض فيه من يقومون بالبطولة أناقتهم أمام الجماهير، كانت البطولة الحقيقة في كل الصور للشيخة موزة بنت ناصر والدة الأمير القطري ورئيسة مجلس إدارة ما تعرف بمؤسسة قطر لتنمية المجتمع.
 
بدت فيه صاحبة البطولة في كامل أناقتها في حديقة "أوكسجين بارك"، نشرت على صفحتها بـ "إنستجرام" صورا لها وهى تمارس بعض الألعاب الرياضية، ولكنها تناست في ذات اللحظة ما فعلته في المنطقة والتقطته كاميرات أخرى، من صور للخراب والدمار الذي حل على الكثير من الأطفال ونساء وشعوب المنطقة نتيجة دعمها للإرهاب.
 
موزة تمارس الرياضة
 
 
في الصور والفيديو ظهر "مقلداتي" أراد أن يشبه زعماء سبقوه، ركب على دراجة هوائية يحمس مؤيديه، لم يمنعه أزماته المحاط بها من كل صوب وحين نتيجة استمراره في دعم الإرهاب من ممارسة خداعة لشعبه، بأن الدوحة مستقرة والوضع كله على ما يرام.
 
 
 
تشهد بلاده وضعًا مأساويا اقتصاديًا وسياسيًا؛ نتيجة رفضه للتعاون مع دول المنطقة في محاربة الإرهاب، فاستغل يومًا سموه أجداده "الرياضي لقطر"، جمع فيه مسئولي مؤسسات الدولة القطرية للعب الرياضة، لإحياء صورة مختلفة عن نظامه الذي تسبب في تألم الكثير والكثير في منطقة الشرق الأوسط بأكملها.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق