"الفالنتين زي عيد العمال بالنسبة للسناجل".. رسائل عيد الحب 2018

الأربعاء، 14 فبراير 2018 05:39 م
"الفالنتين زي عيد العمال بالنسبة للسناجل".. رسائل عيد الحب 2018
صورة أرشيفية
إسراء سرحان

اجتاح هاشتاج رسائل عيد الحب 2018 موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وجاء ذلك بالتزامن مع يوم "الفالنتين" أو عيد الحب"، ومابين التعبير عن المشاعر من حب واشتياق وحنين، وبين سخرية السناجل، وانتقاد الوضع، أنطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي يدونون ملاحظاتهم خلال هذا الهاشتاج.


الفالتتين زي عيد العمال

عبرت أحدي نشطاء موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن موقفها من عيد الحب واصفه إياه كونه" زي عيد العمال بالظبط بالنسبة للسناجل، ولا هدايا ولا أى حاجه".

عيد العمال


أسد يلا في ايه

بينما عبر أحد أخر على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" أنه " محدش بيحبك طول السنة، اختلفت في إيه اليوم ده عن غيره".

اسد يلا في إيه

حد ينزل يلم العيال دي

في حين عبر "سويلم"عن هذه المناسبة قائلًا "حد ينزل يلم العيال إلى تحت السن القانوني دي من ع البحر".

البحر
 

رمضان مبروك

بينما عبر أخر من مستخدمي موقع التدوينات القصيرة تويتر، متفاعلًا على هذا الهاشتاج أنه "بعد ما نجيب ورد ودباديب هيكون لينا كلمة "، مستعينًا بإحدي مشاهد فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حموده" للممثل الكوميدي محمد هنيدي.

الفالنتين


الحب لا يحتاج عيد

على غرار هذا الهاشتاج عبر أحد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على هذا الهاشتاج عدم موافقته مع هذه المناسبه قائلًا أن " الحب لا يحتاج عيد، فهو قدر فى زمان ومكان مجهول".

الحب لا يحتاج عيد

بتحسوا فيه بإيه

ووجه أحد رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تسأل إلى من يحتفلون بهذه المناسبة اليوم، بتبادل الهدايا والخروج معًا والتعبير عن الحب، "بتحسوا بإيه".

بتحسه في بايه

إذا كان حبيبك تور

وعلى سبيل السخرية عبر أحد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي متهكمًا على طقوس هذه المناسبة، وهي إرتداء اللون الأحمر، قائلًا " إذا كان حبيبك تور".

 

تور

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة