اخبار الاهلى اليوم الخميس 15 – 2 – 2018.. الفيفا يحيي ذكرى ثابت البطل

الخميس، 15 فبراير 2018 01:00 ص
اخبار الاهلى اليوم الخميس 15 – 2 – 2018.. الفيفا يحيي ذكرى ثابت البطل
باكا
أحمد مسعود

 

 

شهدت اخبار الاهلى اليوم الخميس 15 – 2 – 2018.. العديد من الأخبار الهامة والتى جاء فى مقدمتها باكا يتحدث عن مقارنته بـ"صلاح": الفرعون مكانه فى ريال مدريد.

 

اخبار الاهلى اليوم.. وصف الجنوب إفريقى باكامانى ماهلامبي مهاجم الأهلى مقارنته بمحمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي بـ"الصعبة" معلقاً :"الفرعون يعد حالياً واحدا من أفضل لاعبي العالم فهو رائع ويقدم مستويات مبهرة مع ليفربول خاصة فى الفترة الأخيرة ،ولكنه فى كل الأحوال أمر مقارنتى به يسعدنى".

اخبار الاهلى اليوم الخميس .. حرص الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" على على إحياء الذكرى الثالثة عشرة لرحيل ثابت البطل حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر الأسبق، الذى وافته المنية بعد صراع طويل مع المرض.

 

 

اخبار الاهلى اليوم الخميس .. حَسمَ الطبيب الألمانى، الذى يشرف على علاج محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، طريقة العلاج بعد الفحوصات الطبية التى أجراها الأخير، خلال الأيام الماضية، لمعرفة أسباب آلام الظهر، التى تنتابه بين الحين والآخر، وتؤثر على حركة قدمه اليمنى.

 

 

اخبار الاهلى اليوم الخميس.. غادر كريم نيدفيد، لاعب وسط الأهلى، مران فريقه الجماعى الذى أقيم على ملعب التتش بالجزيرة مساء الأربعاء، وذلك بعد تعرضه لكدمة في وجه القدم تعرض لها بعد تدخل هشام محمد في التقسيمة، وخضع نيدفيد لفحص طبي من قبل خالد محمود طبيب الفريق.

 

 

اخبار الاهلى اليوم الخميس.. قرر حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، خوض المران الرئيسى للفريق على استاد برج العرب غدًا، الخميس، استعدادا لمواجهة الأسيوطى.

 

اخبار الاهلى اليوم الخميس.. أرسل النادى الأهلى خطابًا إلى اتحاد الكرة الأربعاء، من أجل الحصول على الموافقات الأمنية الخاصة بإقامة مباراته فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، المقرر لها السابعة مساء يوم السادس مارس المقبل، على استاد القاهرة.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق