تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل القبض على "أبو الفتوح" بعد قرار النيابة العامة

الأربعاء، 14 فبراير 2018 11:41 م
تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل القبض على "أبو الفتوح" بعد قرار النيابة العامة
عبد المنعم ابو الفتوح
كتب أحمد عرفة

 

 

كشف النائب مصطفى بكرى، عضو اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب، كواليس القبض على عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، بعد قرار النيابة العامة بضبطه وإحضاره.

 

وقال عضو اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب، في سلسلة تغريدات له عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، إن أبو الفتوح قد وصل في الثامنة من مساء أمس إلى مطار القاهرة، تم عرض جواز سفره على الأمن الوطني باعتباره من المدرجين علي قوائم الترقب.

1
 

 

وتابع عضو اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب:  ثم تم صرفه إلي خارج المطار، واليوم قدم جهاز الأمن الوطني مذكرة موثقة بالتحريات والفيديوهات إلي النيابة العامة التي أصدرت أمرا بالقبض عليه وبالفعل تحركت الأجهزة الأمنية إلي منزله لتلقي القبض عليه وتفتش منزله ، حيث عثرت علي العديد من الدلائل التي تثبت إدانته وعلاقته ببعض الخارجين علي القانون والمتآمرين علي أمن البلاد، ويواجه أبو الفتوح اتهامات بعلاقته بتنظيمات إرهابيه وتهديد أمن واستقرار البلاد.

وكانت الأجهزة الأمنية، ألقت القبض على أبو الفتوح، حيث من المقرر أن يتم عرضه صباح باكر ،على النيابة لمواجهته بالتحقيق .

ومن المقرر أن تبدأ نيابة أمن الدولة العليا طوارئ برئاسة المستشار خالد ضياء الدين المحامى العام الاول لنيابة أمن الدولة، تحقيقاتها الموسعة غدا مع الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية، بعد إلقاء القبض عليه تنفيذا لأمر الضبط والإحضار الصادر من النيابة لاتصاله بتنظيم الاخوان الإرهابى.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق