اخبار الزمالك اليوم الجمعة 16-2-2018.. الزمالك يطلب نقل موقعة بتروجت لاستاد القاهرة بدلا من السويس

السبت، 17 فبراير 2018 02:00 ص
اخبار الزمالك اليوم الجمعة 16-2-2018.. الزمالك يطلب نقل موقعة بتروجت لاستاد القاهرة بدلا من السويس
الزمالك
حسام الحاج

شهدت اخبار الزمالك اليوم الجمعة 16-2-2018 العديد من الاحداث الهامة على مستوي الفريق الأول لكرة القدم والتىجاء فى مقدمتها الزمالك يطلب نقل موقعة بتروجت فى الجولة الـ25 من الدوري لاستاد القاهرة بدلا من السويس,

 

اخبار الزمالك اليوم الجمعة 16-2-2018.. علق طارق يحيى، المدير الفنى لفريق بتروجت، على إرسال الزمالك خطاباً لطلب نقل مباراتهم القادمة من السويس إلى استاد القاهرة الدولى، فى المباراة المقرر لها يوم الإثنين المقبل، فى الأسبوع الخامس والعشرين بالدورى الممتاز، مؤكدا أنه إدارة النادى البترولى صاحبة القرار النهائى فى هذا الأمر.

 

اخبار الزمالك اليوم الجمعة 16-2-2018.. أرسل مسئولو الزمالك خطاباً لطلب نقل مباراة بتروجت القادمة من السويس إلى استاد القاهرة الدولى، فى المباراة المقرر لها يوم الإثنين المقبل، فى الأسبوع الخامس والعشرين بالدورى الممتاز، وينتظر النادى الأبيض رد نظيره البترولى.

 

اخبار الزمالك اليوم الجمعة 16-2-2018.. أكد أيمن حافظ مدير الكرة بنادى الزمالك، أن الفريق الأبيض سيسافر إلى العين السخنة للمبيت هناك، يوم الأحد المقبل، استعدادا لمواجهة بتروجت، فى المباراة المقرر إقامتها يوم الإثنين القادم، فى الجولة الخامسة والعشرين للدورى الممتاز.

 

اخبار الزمالك اليوم الجمعة 16-2-2018.. قرر إيهاب جلال، المدير الفنى الزمالك، إقامة مران الغد فى العاشرة صباحاً، بعد الحصول على راحة سلبية اليوم الجمعة، بعد الفوز على وادى دجلة الأربعاء الماضى بهدف فى الجولة الرابعة والعشرين من الدورى الممتاز.

 

 

اخبار الزمالك اليوم الجمعة 16-2-2018.. حرص جهاز الزمالك على وضع يده على جميع نقاط القوة والضعف بالفريق قبل المواجهة المقبلة أمام بتروجت، المُقرر لها يوم الاثنين المقبل، فى الأسبوع الخامس والعشرين بالدورى الممتاز، على أن يشهد مران الغد تصحيح جميع الأخطاء التى وقع فيها لاعبو الفريق الأبيض فى المواجهة الماضية أمام وادى دجلة، التى انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف.

 

اخبار الزمالك اليوم الجمعة 16-2-2018.. كشف جهاز الزمالك عن حاجة الغانى نانا بوكو مهاجم الفريق، إلى ما يقرب من أسبوع للعودة مجددًا للمشاركة فى تدريبات الفريق الأبيض والمباريات.

 

 

اخبار الزمالك اليوم الجمعة 16-2-2018..

أوضح مصدر مقرب من الثنائى أحمد الشناوى وطارق حامد لاعبى الزمالك، أن مسئولى القلعة البيضاء فتحا المفاوضات معهما منذ فترة حول تجديد عقودهما.

 

وكشف نفس المصدر مفاجأة أن الزمالك لم يعرض على الشناوى أو طارق حامد أية تفاصيل مادية بشأن العقود الجديدة، وإن الأمر لم يكن سوى تأكيد على موافقتهما على مبدأ التجديد وهو ما لم يرفضه الثنائى، إلا أن الأمر لم يتضمن التفاوض حول تفاصيل بنود التعاقد لتمديد العقود الحالية معهما سواء الخاصة بمدة العقد الجديد أو قيمته المادية أو وضع شروط للموافقة على احترافهما من عدمه.

 

اخبار الزمالك اليوم الجمعة 16-2-2018.. رفع مجلس إدارة نادى الزمالك، عقد مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض المُعار لطنطا، ليقتضى بحصوله على مليون جنيه سنوياً بداية من الموسم المقبل، بعد تألق اللاعب خلال فترة الإعارة مع طنطا.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق