البدري يقترب من النجمة الرابعة مع الأهلي وعماد سليمان يواصل نزيف النقاط مع المقاصة (فيديو)

السبت، 17 فبراير 2018 11:00 ص
 البدري يقترب من النجمة الرابعة مع الأهلي وعماد سليمان يواصل نزيف النقاط مع المقاصة (فيديو)
حسام البدري وعماد سليمان
أسماء عمر

واصل حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، الاقتراب بخطوات ثابتة من حصد اللقب رقم 40 للدوري المصري في تاريخ القلعة الحمراء، بعد فوزه على الأسيوطي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة الدوري العام .

البدري قاد الفريق الأحمر للفوز رقم 11 على التوالي ببطولة الدوري العام، والذي بدأ من مباراة بتروجت مروراً بالنصر، الزمالك، طلائع الجيش، مصر المقاصة، الرجاء، الإسماعيلي، الاتحاد السكندري، المقاولون العرب (مباراتين متتاليتين)، وأخيراً مباراة الأسيوطي .

النادي الأهلي وصل إلى النقطة 63 في صدارة جدول مسابقة الدوري، لينفرد بالمقدمة مبتعداً عن الإسماعيلي أقرب منافسيه بفارق 17 نقطة، قبل أن يخوض الدراويش مباراتهم بنفس الجولة .

يقدم المارد الأحمر عروضاً مميزة تحت القيادة الفنية لحسام البدري، حيث حقق العديد من الانتصارات العريضة على منافسيه هذا الموسم، حيث نجح المارد الأحمر في تكرار نتيجة الفوز بثلاثية في 5 مباريات خلال الموسم الجاري، جاءت على حساب بتروجت، الزمالك، الرجاء، الاتحاد السكندري، والمقاولون العرب.

فيما كرر المارد الأحمر نتيجة الفوز برباعية ثلاث مرات، حيث فاز الأهلي على الرجاء 4/1، ثم على إنبي بنفس النتيجة، وأخيراً على النصر برباعية نظيفة .

الأهلي لم يكتف بذلك بل كرر الفوز بخماسية مرتين خلال الموسم الجاري حيث فاز المارد الأحمر على المقاولون العرب بخماسية مقابل هدفين، ليحقق الأهلي خماسيته الأولى في الدوري خلال الموسم الجاري.

الأهلي أيضاً كان قد فاز بخماسية نظيفة على تليفونات بني سويف، في المباراة التي جمعت الفريقين بمنافسات دورالـ 32 بمسابقة كأس مصر.

وكان المارد الأحمر قد فاز في دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية على نظيره النجم الساحلي بنتيجة 6/2، في المباراة التي جمعت الفريقين بداية الموسم الجاري، ضمن منافسات الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا .

عماد سليمان يواصل نزيف النقاط مع المقاصة

على صعيد آخر واصل عماد سليمان المدير الفني لمصر المقاصة مسلسل نزيف لنقاط بمسابقة الدوري العام، بعد تعادل فريقه مع طنطا سلبياً بمنافسات الجولة 24 من مسابقة الدوري.

 تولى عماد سليمان تدريب فريق مصر المقاصة، في أكتوبر 2017، خلفاً لمؤمن سليمان المدير الفني السابق لأبناء الفيوم بعد تراجع نتائج الفريق في مسابقة الدوري العام، وعقب ثلاث هزائم متتالية، من الداخلية والمصري وإنبي.

البداية كانت أمام فريق طنطا، حيث قاد سليمان أبناء الفيوم للتعادل بثلاثة أهداف لمثلهم.

وقاد عماد سليمان مصر المقاصة في 18 مباراة في الدوري العام و مباراتين في كأس مصر، بالإضافة إلى مباراة واحدة في دوري أبطال إفريقيا خسرها أبناء الفيوم بهدفين نظيفين.

عماد سليمان حقق الفوز في 7 مباريات وخسر في مثلهم، فيما تعادل أبناء الفيوم تحت قيادة سليمان في 7 مباريات آخرى.

تمكن سليمان أثناء قيادته لفريق مصر المقاصة من تحقيق الفوز على قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، ليحصل على لقب قاهر القطبين.

وفاز سليمان على الزمالك بنتيجة 3/1، في المباراة التي جمعت الفريقين بالدور الأول من الدوري في نوفمبر الماضي.

فيما فاز سليمان على النادي الأهلي، ليتسبب في توقف الأرقام القياسية للمارد الأحمر التي وصلت إلى 50 مباراة محلية بلا هزيمة، وذلك بنتيجة 3/2 ، في المباراة التي جمعت الفريقين بالدور الأول من الدوري في ديسمبر الماضي .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق