هزائم الحوثيين والقاعدة تستمر.. التحالف يقتل 11 عنصرا وانتهاء عملية "الفيصل"

الإثنين، 19 فبراير 2018 08:00 ص
هزائم الحوثيين والقاعدة تستمر.. التحالف يقتل 11 عنصرا وانتهاء عملية "الفيصل"
الحوثيين
كتب أحمد عرفة

 

 

تواصلت عملية التقدم الذي يحرزه الجيش اليمني على حساب الحوثيين، في الوقت الذي خوض فيه الجيش اليمني أيضا معركة قوة مع تنظيم القاعدة في الجنوب.

 

وأكدت شبكة "سكاي نيوز" عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، مقتل 11 عنصرا من ميليشيات الحوثي في اليمن في غارات للتحالف العربي على مديرية التحيتا في جبهة الساحل الغربي.

1
 

 

من جانبها أكدت صفحة "اليمن الآن"، المهتمة بالشآن اليمني، انتهاء عملية الفيصل بعد تطهير وادي المسيني من فلول تنظيم القاعدة.

 

وأشارت الصفحة، إلى أن مليشيات الحوثيين تجوب أحياء صنعاء منادية المواطنين عبر المكيرفونات بالالتحاق بعمليات التجنيد ورفد الجبهات، بعد الخسائر القوية التي ضربت عناصر المليشيات نتيجة الغارات التي يشنها التحالف العربي ضدهم.

 

2
 

 

وأوضحت أن الفرق الهندسية التابعة للجيش الوطني انتزعت قرابة 3000 لغما وعبوة ناسفة زرعتها مليشيات الحوثي قبل دحرها في عدد من المناطق بمديرية باقم بمحافظة صعدة.

وكان الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أكد انشقاق مسؤول أمني رفيع عن ميليشيات الحوثيين المدعومة من إيران، ونجاحه في المغادرة عبر العاصمة اليمنية المؤقتة عدن إلى خارج البلاد، موضحا أن العميد الركن فايز غلاب، مدير شؤون الضباط في وزارة الداخلية بحكومة الحوثيين غير المعترف بها، انشق عن الميليشيات، وتمكن من مغادرة العاصمة صنعاء، كما وصل المسؤول الأمني إلى عدن، قبل أن يغادرها متوجها إلى الأردن، بتنسيق مع الحكومة اليمنية الشرعية.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق