المشدد 15 عاما لعاطلين ضربا ربة منزل تحت تهديد السلاح في بنها

الإثنين، 19 فبراير 2018 12:11 م
المشدد 15 عاما لعاطلين ضربا ربة منزل تحت تهديد السلاح في بنها
صورة ارشيفية

أسدلت محكمة جنايات بنها، الستار على القضية المتهم فيها عاطلان وسيدة زوجة إحداهما لاتهامهما بسرقة أحد المنازل بالإكراه تحت تهديد الأسلحة النارية بعد التعدي على ربة منزل بضربها بكعب طبنجة على رأسها فأصيبت بكسر بالجمجمة واستوليا على مجوهرات تقدر بنحو 150 ألف جنيه من شقتها وفرا هاربين لتصدر حكمها بالسجن المشدد 15 عاما لعاطلان والبراءة لزوجة أحدهما.

صدر الحكم برئاسية المستشار سيد الرفاعي حسين، رئيس المحكمة وعضوية المستشارين جوزيف سمير بطرس وعزت سمير عزت بأمانة سر نادر عبد العزيز السقا ومحمد نصر.

ترجع أوراق القضية إلى منتصف العام الماضي عندما تلقى العميد حسام الحسيني رئيس مباحث القليوبية أشارة من مستشفى بنها العام بوصول ماجدة بهجت احمد 65 سنه ربة منزل مصابه بجرح في الرأس وفاقدة الوعي.

تم إخطار اللواء إيهاب خيرت مدير الأمن فتم تشكيل فريق بحث اشرف عليه اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلان هما "عصام ج ع" و"خالد أ" وتوصلت التحريات أن زوجة الأول وتدعى "نادية ع ر" تعمل خادمه لدى المجني عليها فأخبرت زوجها بان المجني عليها لديها مجوهرات وأموال فى الشقة فقرر سرقة المصوغات والأموال فاتفق مع المتهم الثاني على سرقة الشقة وتوجها إلى المكان وما أن طرق الباب قامت المجني عليها بفتحه فعاجلها المتهم الأول بضربه بكعب طبنجه كانت بحوزته على رأسها فسقطت على الأرض غارق في دماءها وتسللا إلى داخل الشقة واستوليا منها على مجوهرات وأموال تقدر بنحو 150 ألف جنيه.

وفى أحد الأكمنة ألقى القبض على المتهمان وزوجة الأول واعترفا بارتكاب الواقعة وارشدا عن المسروقات والسلاح المستخدم فى الواقعة وأحيلوا للنيابة فأمرت بحبسهم وتقديمهم لمحاكمه عاجله فقضت المحكمة بحكمها السابق.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة