أهم أخبار مصر اليوم الإثنين 149-2-2018 : وزير التموين ينفى زيادة أسعار السكر

الإثنين، 19 فبراير 2018 02:45 م
أهم أخبار مصر اليوم الإثنين 149-2-2018 : وزير التموين ينفى زيادة أسعار السكر
مجدى حسيب

 

تحرص "صوت الأمة" على أن تقدم لجمهورها خدمة النشرة الإخبارية، والتى تقدم من خلالها أهم أخبار مصر ليوم الأحد 18-2-2018، والتى جاء فى صدارتها، لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بالمدير التنفيذى لشركة سيمنز الألمانية لبحث عمل الشركة فى مصر، والمشروعات التى تقوم بانجازها ومنها محطات أنتاج الطاقة الكهربائية.

السيسي
السيسي

 

السيسي يلتقى رئيس سيمنز لبحث مشروعات الشركة بمصر

يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم جوزيف كايزر المدير التنفيذي، رئيس مجلس إدارة شركة سيمنز الألمانية، ومن المقرر أن يتطرق اللقاء لبحث تطورات عمل الشركة في مصر وعلى رأسها إنشاء محطات لإنتاج الطاقة الكهربائية والانتهاء من تنفيذ محطات توليد الكهرباء.

وأشاد "كايزر"بالتعاون القائم بين شركة سيمنز والشركات المصرية العاملة في مشروعات محطات الكهرباء، مشددا على اعتزازه بالشراكة القائمة مع مصر، وحرصها على إنجاز المشروعات التي تُنفذها على أكمل وجه ووفقاً للجدول الزمنى المُحدد، بما يساهم في تحقيق خطط مصر التنموية.

المحكمة
المحكمة

 

الحكم بإعدام 4 والمؤبد لــ12 بقضية خلية أوسيم

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في أكاديمية الشرطة اليوم الإثنين، برئاسة المستشار شعبان الشامي، بالإعدام على 4 مُتهمين في القضية المعروفة بـ"خلية أوسيم"، والسجن المؤبد ل12 متهما، وقد وجهت إلى المتهمين تهمة تأسيس، وإدارة خلية إرهابية تهدف لتعطيل الدستور والقانون وتهدف للاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة وتهديد رجال الضبط القضائي مستخدمةً في ذلك العنف والإرهاب، والمشاركة في التظاهر والتحريض عليه بمخلفة القانون ودون الحصول على ترخيص.

 

وزير التموين ينفى زيادة سعر السكر

نفى الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أى زيادة فى أسعار السكر الفترة القادمة، مشددا على عدم صحة ما يشاع من ارتفاعات جديدة فى اسعار السكر، خاصة وأن بدأت تصدير السكر على المستوى الإقليمي والدولي والمحلى بعد تطويرزراعة محصول البنجر الذى وصل انتاجية الفدان من 30 طن للفدان الواحد، وهو ما تعمل عليه الدولة حتى تستطيع تطوير تلك الصناعة ودخولها فى منافسة.

 
السكر
السكر

الأمن يوافق على حضور مشجعين للمباريات

قال اللواء ثروت سويلم، المدير التنفيذي لإتحاد كرة، أن الجهات الأمنية وافقت على حضور 300 مشجع للفرق في مباريات الدور الثاني للدوري المقامة حالياً بناءً على طلب الأندية، وأن الإتحادبرئاسة هاني أبو ريدة، تلقى موافقة الجهات الأمنية على تواجد المشجعين بهذا العدد في المباريات الجارية.

وتشهد مباراة الزمالك وبتروجت التي ستقام في الخامسة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة الدوري العام، أول حضور جماهيري لـ 300 مشجع بعد موافقة الجهات الأمنية .

الاهلى .

الاهلى .

أول معرض للزهور بمدينة القناطر الخيرية

تحت رعاية الدكتور محمد عبدالعاطى وزير الموارد المائية والرى، تقيم مدينة القناطر الخيرية أول معرض للزهور ونباتات الزينة، حيث تم حجز18 ساحة للعرض بمقر المعرض بالقناطر الخيرية؛ لافتا إلى أن معرض حديقة الأورمان للزهور، بدأ منذ نحو 82 عاما، بأربعة عارضين فقط، وكانت قناطر الدلتا إحدى الجهات الأربع العارضة حينها، بالإضافة إلى جهتين من وزارة الزراعة، وعارض من القطاع الخاص، إلى أن وصل عدد العارضين من القطاع الخاص حاليا إلى 160 عارضا.

 

زهور
زهور

 

أسعار الذهب

استقرت أسعار الذهب اليوم الإثنين 19-2-2018، بعد التراجع الذي شهده قبل يومين، والذي سجل انخفاض بقيمة 3 جنيهات، خاصة بعد تراجعه بقيمة جنيهين سابقا، ليصبح إجمالي التراجعات التي سجلها سعرالذهب 5 جنيهات، وهو ما جاء بالتزامن مع انخفاض السعر العالمي للأوقية بقيمة 7 دولارات، وقد سجل عيار 21 660 جنيها للجرام.

 

وأصبحت أسعار الذهب اليوم كالتالي:

 

 

سعر الذهب عيار 18 سجل اليوم 566 جنيها للجرام.

 

سعر الذهب  عيار 21 سجل اليوم  660 جنيها للجرام.

 

سعر الذهب عيار 24 سجل  754 جنيها للجرام.  

 

سعر الجنيه الذهب ويزن 8 جرامات سجل اليوم 5280 جنيه.

 

الأوقية : 1347 دولار.

 
الذهب
الذهب

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق