اخبار الاهلى اليوم الخميس 22 – 2 – 2018.. حسام غالي وجماهير الأهلي عشق لا ينتهي

الخميس، 22 فبراير 2018 03:00 ص
 اخبار الاهلى اليوم الخميس 22 – 2 – 2018.. حسام غالي وجماهير الأهلي عشق لا ينتهي
الاهلى
أحمد مسعود

 

 

 

شهدت اخبار الاهلى اليوم الخميس 22 – 2 – 2018 العديد من الأخبار الهامة والتى جاء فى مقدمتها حسام غالي وجماهير الأهلي عشق لا ينتهي.

 

 

 

اخبار الاهلى اليوم.. "لن أجد أفضل من هذه اللحظة لأعلن اعتزالي كرة القدم"، كلمات لم يستطع  صخرة النادي الأهلي والمنتخب الوطني أن يمنع معها دموعه التي انسالت تعبيرا عن وفاءه وتقديره لمسيرة طويلة بين جدران القلعة الحمراء .

 

 

اخبار الاهلى اليوم.. لا زالت أزمة عبد الله السعيد وأحمد فتحى لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى تطفو على السطح حيث يرفضا تجديد عقديهما مع المارد الأحمر إلا فى حالة تحقيق مطالبهم وشروطهم المالية وعلى الجانب الأخر نفس الحال ينطبق على نجمى الزمالك طارق حامد وأحمد الشناوي حارس المرمي.

 

 

اخبار الاهلى اليوم.. أسدل الستار على الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز بمواجهة وادي دجلة وطلائع الجيش والتي انتهت بفوز الفريق الدجلاوي بهدف دون رد وفوز المقاولون على الداخلية 2/1 فى الوقت القاتل وطنطا والرجاء وانتهت بالتعادل السلبي والإنتاج الحربي والأسيوطى وانتهت بفوز الفريق العسكرى بهدف دون رد.

 

اخبار الاهلى اليوم.. رابطة قوية تلك التي تربط حسام غالي قائد النادي الأهلي، بجماهير القلعة الحمراء، في ظاهرة قلما نراها مع نجوم المستطيل الأخضر، لاعبين بعينهم عبر تاريخ طويل مع كرة قدم تمكنوا من حفر أسمائهم في قلوب المشجعين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق