هل يهدي طنطا اللقب رقم 40 للأهلي في الدورى قبل 42 يوما (فيديو)

الخميس، 22 فبراير 2018 12:00 م
هل يهدي طنطا اللقب رقم 40 للأهلي في الدورى قبل 42 يوما (فيديو)
الاهلى
أحمد مسعود

اقترب النادي الأهلي من الفوز بلقب الدوري الممتاز للموسم الثالث علي التوالي بعدما انفرد بالقمة وبفارق 20 نقطة عن الإسماعيلي أقرب منافسيه مع اعتبار أن الدارويش لهم مباراة مؤجلة أمام المصري بسبب مشاركة الأخير في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

الأهلي في صدارة ترتيب الدوري برصيد 66 نقطة حاليا، فيما الإسماعيلي في المركز الثاني برصيد 46 نقطة فقط، ويتبقي للأخير 10 مباريات في الدوري.

وبحسبة بسيطة فإن الإسماعيلي إذا فاز في جميع مبارياته سيصل إلي النقطة 76 التي يستطيع الأهلي تخطيها إذا فاز في 4 مباريات فقط من المباريات القادمة.

وبناء علي ذلك يواجه الأهلي المباريات القادمة الإنتاج الحربي ثم الداخلية بينما سيتم تأجيل مباراة المصري، ويواجه بعدها إنبي، ثم طنطا، يوم 29 مارس وهي المباراة التي من المتوقع تتويج الأحمر فيها ببطولة الدوري، بعيدا عن حسابات الإسماعيلي الذي لم يعد ينافس بأي شكل علي اللقب.

فحتي مع سقوط الأهلي في فخ التعادل أو حتي الهزيمة التي لا تحدث فإن الإسماعيلي يبدع في إهدار النقاط، وهو ما ظهر في أداء الدراويش في الدور الثاني من الدوري.

إذن الأهلي بعد 4 مباريات آخرها سيكون في يوم 29 مارس أي قبل 42 يوما بالتحديد من نهاية الدورى المصرى، إذا حقق فيها الفوز سوف يتخطى النقطة 76، ولن ينظر لنتائج أي من الفرق التي تلاحقه علي القمة، وهم قلة يتنافسون فيما دون ذلك، فيما سيتوج الأهلي نهاية باللقب الغالي علي قلب جماهيره، وجماهير المنافس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة